«التطوير» تطلق استطلاعا لجودة خدمة الحافلات

حديث السعودية

يتم قياس رضا المستفيدين من خدمات حافلات المدينة، من خلال استطلاع تشرف عليه هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة، يستهدف الوصول للحالة المثلى وفقا لآراء المستفيدين، سواء على صعيد التحسينات وتقييم التكلفة التي يقدمها المستفيد مقارنة بالفوائد التي يحصل عليها أثناء استخدام الحافلة والتنقل بين محطات المشروع داخل المدينة المنورة، وأبرز المشكلات التي يواجهها المستفيد في مختلف مراحل انتقاله داخل المحطات، وكذلك المشاكل المتعلقة بحالات الازدحام.
كما يستطلع المشروع آراء المستفيدين من خدماته المتاحة عبر التطبيق الإلكتروني «حافلات المدينة» على الهواتف الذكية، وميزات استخدامه، والسلبيات التي يواجهها مستخدمو التطبيق، داعيا المستفيدين من المشروع إلى المشاركة في الاستطلاع.

نقاط في الاستطلاع

* مستوى الخدمات وجودتها
* دقة مواعيد برامج تنقل أسطول الحافلات
* مستويات الأمان والنظافة
* الراحة من وجهة نظر المستفيدين
* مقترحاتهم لتطوير الخدمة
* مدى الحاجة لتوسعة شبكة الحافلات في المدينة المنورة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟