الوطنية للإسكان تتوّج أبطال دوري خزام

البطي يكرم الفائزين والجابر والشنيف يتابعان النهائي

«ديار السعد» يحسم لقب بطل الشباب و«روى» يفوز ببطولة البراعم
البطولة استهدفت تنمية المواهب وتقوية الروابط بين سكان الحي

تيزار

توجت «الوطنية للإسكان» أبطال دوري خزام لكرة القدم، والذي انطلق في العشرين من أكتوبر، ودارت منافساته على مدى خمسة عشر يوما، على ملعب شمس الديار بضاحية خزام شمال الرياض، وكان فريق «ديار السعد» قد حاز لقب البطل (فئة الشباب)، فيما فاز فريق «روى» ببطولة البراعم.
وتأتي البطولة ضمن مبادرات الوطنية للإسكان NHC؛ بغية تقديم أفضل نموذج لجودة الحياة بالضواحي والمجتمعات التي تعمل على تطويرها، وذلك من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات الترفيهية الرياضية والثقافية والاجتماعية؛ لتحقيق بيئة عمرانية تواكب تطلعات جيل المستقبل.
حضر ختام البطولة الرئيس التنفيذي للوطنية للإسكان NHC الأستاذ محمد بن صالح البطي، وعدد من نجوم كرة القدم السعودية، منهم سامي الجابر وسعد الحارثي وخالد الشنيف، كما شهده كوكبة من الإعلاميين والمؤثرين الرياضيين، وتضمن الحفل تكريم أفضل الهدافين وأفضل لاعب وحارس من فئتي الشباب والبراعم، وصولا إلى رفع كأس البطولة، وإطلاق الاحتفال، وتناول وجبة العشاء.
يذكر أن انطلاقة الدوري بدأت بتاريخ 20 أكتوبر، وامتد لمدة 15 يوما، وتضمن 22 فريقا منافسا من سكان ضاحية خزام بفئتين (الشباب، والبراعم)، وذلك في سبيل خلق فرص مميزة لتنمية المواهب الناشئة والشابّة وتطويرها، إضافة إلى تقوية الروابط الاجتماعية بين السكان.

دوري ضاحية خزام

• 20 أكتوبر انطلاقة الدوري
• 15 يوما مدته
• 22 فريقا منافسا
• فئتان للشباب والبراعم

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟