نصر الله يُغيّب استقلال لبنان وتويتر يشتعل

تيزار

أثار الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله جدلا واسعا على مواقع التواصل بسبب ذكره تاريخا خاطئا لاستقلال لبنان حيث أرجع استقلال لبنان لعام 1948 مُغيّبا خمس سنوات من التاريخ الحقيقي والذي يعود لعام 1943م  وكانت تويتر قد اشتعل  غضبا وانبرى نواب وإعلاميين ومواطنين بالرد واصفين الحدث بالدال على عدم اكتراث نصر الله بالبلاد.

وكتب الإعلامي اللبناني نديم قطيش عبر صفحته على تويتر: (عقل هالشب ما بيشتغل إلا على فلسطين… تاريخ استقلال “بلدو” ما بيعرفو…لانو ما بيعرف لبنان.. خيي في شيء اسمو لبنان.. هيدي أولويتنا… عجبك أو ما عجبك… اذا هلقد مغروم بفلسطين… روح ع فلسطين…” وكتب مغرد عبر صفحته على تويتر: ” لا تعود ذاكرة السيّد حسن نصرالله إلى استقلال لبنان في عام ١٩٤٣ هو يعتبر أن “التاريخ” بدأ مع حزب الله )

وقال مغردون السيّد حسن لا يعرف البلد ولا يعرف أن لبنان ولِدَ و عاشَ و صْلِبَ و مات و سيقوم حتماً بدونه الحريّة لجميع اللبنانيين مسلمين و مسيحيين و مدنيين  ولكم المجهول  وعلق مغرد آخر قائلا: “نعم حسن نصرالله مش حافظ تاريخ استقلال لبنان، مفتكرو بال ١٩٤٨، ويمكن مفتكر انو الخُمَيني جبلنا ياه. عم جَرّب أعرف ليش مَنّي متفاجأ!؟.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟