تشغيل أكثر من 1000 وحدة ضيافة بمشروع رؤى المدينة

في اتفاقية بين رؤى القابضة وأكور العالمية

الرئيس التنفيذي لرؤى القابضة:

الاتفاقية تسهم في تنوع الخيارات بقطاع الضيافة

تيزار

وقعت شركة رؤى المدينة القابضة اتفاقية مع مجموعة أكور العالمية (مجموعة الضيافة الرائدة عالميا)، تستهدف تشغيل 3 فنادق راقية تحمل علاماتها التجارية العالمية في مشروع رؤى المدينة بالمنطقة الواقعة شرق المسجد النبوي الشريف، وإضافة ما يزيد على 1000 وحدة إلى قطاع الضيافة بالمدينة المنورة.

جاء ذلك خلال فعاليات قمة مستقبل الضيافة، التي عقدت على مدى يومين من السابع حتى التاسع من مايو، في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض، ودعمتها شركة رؤى القابضة كراعٍ بلاتيني.

وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة القابضة المهندس أحمد بن وصل الجهني، والرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا والمحيط الهادئ للعلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية دنكان أورورك.
وستعمل أكور بموجب الاتفاقية على تشغيل ثلاثة فنادق راقية تحمل علاماتها التجارية العالمية (فيرمونت، سويس اوتيل، نوفوتيل)، وإضافة أكثر من 1000 وحدة إلى قطاع الضيافة بالمدينة المنورة؛ بواقع 142 وحدة تحت العلامة فيرمونت، و120 وحدة تحت العلامة فيرمونت ريزدنسز، و466 وحدة تحت العلامة سويس أوتيل، 328 تحت العلامة نوفوتيل.

من جانبه، أكد المهندس أحمد بن وصل الجهني سعادته بالاتفاقية مع شركة أكور العالمية، واصفا الشركة بواحدة من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة، وتعرف بأسلوبها المتميز في تقديم خدمات الضيافة على مستوى العالم، ومشيرا إلى أن «العلامات التجارية الثلاث الجديدة ستضيف المزيد إلى المخطط العام لمشروع رؤى المدينة، وستعزز مساعينا الرامية لتوفير أوسع نطاق ممكن من الخيارات بالمدينة المنورة التي ترقى لتطلعات ضيوف الرحمن، وتلبي متطلباتهم، وتثري تجربة زيارتهم».

رؤى القابضة

• إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة
• تسعى لإبراز البعدين الثقافي والحضاري للمدينة
• تواكب مستهدفات تيسير استضافة 30 مليون معتمر 2030
• مشاريعها تثري تجربة زوار المدينة المنورة

أكور العالمية

• شركة فرنسية
• واحدة من أكبر شركات الضيافة في العالم
• تعمل على تشغيل أكثر من 5300 موقع في أكثر من 110 بلدان
• تملك وتدير وتمنح الامتياز للفنادق والمنتجعات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟