أمير المدينة : البيعة تجديد للعهد والوفاء

حديث المدينة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة أسمى أيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة الذكري الخامسة لتوليه – أيده الله – مقاليد الحكم  في البلاد  واصفا ذكرى البيعة بمرحلة تجديد العهد والوفاء تجاه قائد فذ دانت له أسس ومبادىء الإدارة الحكيمة وأصول السياسة والتعامل الرشيدة فأرسى خلال سنوات حكمه دعائم الأمن والتنمية ليعُم نفعها شرائح المجتمع كافة . ولم يأل  جهدا في المضي قدما بمسيرة الوطن نحو التقدم والتطور وتوفير الخير والرفاهية للوطن والمواطن .

وقال سموه : إن هذه المناسبة الغالية يُعدها أبناء المنطقة تاريخا مميزا يستذكرون من خلاله الإنجازات العملاقة والبناء والعطاء الذي كرسه – أيده الله – لخدمة مدينة المصطفى عليه الصلاة والسلام وإخراجها بمظهر يليق بجلالها وقدسيتها.

وأضاف سموه : في هذا العهد الزاهر تعيش المملكة عاما تلو آخر حراكا اقتصاديّا وتعليميا وصحيّا متطورا وفق رؤية استراتيجية طموح تهدف إلى تحقيق إنجازات تنموية شاملة مستدامة تلبي احتياجات كافة المواطنين وتطلعاتهم وتوفر الحياة الكريمة لهم  بالإضافة إلى ضمان مستقبل واعد تكون فيه المملكة في مقدمة شعوب ودول العالم الأول .

وأكمل سموه : أن للمملكة الدور البارز بقيادة خادم الحرمين الشريفين على الساحتين الاقليمية والدوليّة وفقا لسياسة خارجية حكيمة تقوم على تعزيز السلام العالمي وتحقيق التعاون الدولىّ ونبذ التطرف والوقوف إلى جانب الأخوة والأشقاء في الدول العربية والإسلامية ومدّ يد العون لهم والعمل على لمّ شمل الصف العربي وجمع كلمته والإسهام في دعم الدول الإسلامية النامية

ودعا سموه المولى سبحانه أن يمدّ خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بعونه وتوفيقه وأن يديم على بلادنا الأمن والاستفرار والرخاء .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟