فرص واعدة

تطل علينا ذكرى البيعة الخامسة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وهي سنوات قليلة في مداها لكنها كثيرة في إنجازاتها تخطو بخطى ثابتة نحو رؤية 2030، رؤية تعانق عنان السماء بأهدافها لينعم الشعب السعودي العظيم بجودة الحياة الكريمة وبناء اقتصاد أخضر و مستدام أساسه الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة وتحويل التحديات إلي فرص واعده يسعى لتحقيقها .

إن قيادتنا حفظها الله تؤسس لبناء دولة حديثة بسواعد ابنائها في جميع القطاعات, لتبدأ مسيرة التنمية والتطوير في كل المجالات لتحقيق نهضة شاملة في أرجاء الوطن الغالي.
ويبرز اهتمام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بكل ما يهم الوطن والمواطن من خلال ما حققته المملكة العربية السعودية في كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية والثقافية التي تشهدها البلاد و من نجاحات وصلت إليها من تقدم يمكن ملاحظته يظهر من خلال رصد للعطاءات والإنجازات بإحصاءات وبيانات تجسدها لغة الأرقام وبصورة مشرفة يشهد بها القاصي والداني.
في مثل هذا اليوم تلقى الملك سلمان البيعة ملكًا ليحمل على عاتقه هذه الأمانة العظمى وهي الارتقاء بالمملكة والنهوض بها، لتبدأ ملحمة من الإنجازات، والتي ما زالت تتواصل، فهنيئًا للوطن والمواطن .
وعلى العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو سيدي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله

 

م.عبدالرحمن الباهي
مدير مشاريع الإسكان التنموي بمنطقة المدينة المنورة – عضو مجلس كفاءة الطاقة بالهيئة السعودية للمهندسين – عضو تدريس بالمجلس الأمريكي للأبنية الخضراء

اظهر المزيد

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟