غرفة المدينة شريكاً استراتيجياً بالفرنشايز 

حديث المدينة

تنطلق فى الفترة من العاشر حتى الخامس عشر من أغسطس فعاليات المعرض الإفتراضي الدولي للفرنشايز  بشراكة استراتيجية مع  غرفة المدينة المنورة.

ويمنح المعرص لرواده فرصة اللقاء مع عدد من الخبراء العارفين بالمجال كما يتناول فرص الاستثمار وآليات التمويل والطرق المثلى لصناعة صناعة علامة تجارية مميزة ويمثل المعرض الافتراضي للفرنشايز  – الأول من نوعه فى تخصص العلامات التجارية الدولية والمحلية و التجهيزات وتقديم حلول التمويل والاستشارات.

أهداف المعرض

  • تقديم  حلول التمويل والاستشارات
  • طرح مزيد من فرص الاستثمار
  • بيان أفضل آليات التمويل
  • بيان الطرق المثلى لصناعة صناعة علامة تجارية مميزة

8 قطاعات مستهدفة

  • العلامات التجارية الدولية بجميع القطاعات
  • العلامات التجارية المحلية
  • الموردون
  • المستثمرون أصحاب المواقع التجارية
  • اصحاب الفرص الاستثمارية من الباحثين  عن شركاء
  • شركات التمويل والبنوك
  • المكاتب القانونية والاستشارية
  • شركات تطوير الهوية

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟