الحفل 10 يُشعل حماس ميدان الصويدرة

«تاج القصيم» يكسر التوقعات ويفوز بالجائزة الكبرى

تيزار – تركي الحربي

شهد الحفل العاشر لسباق الفروسية، الذي احتضنه ميدان الصويدرة بالمدينة المنورة أمس، شكلا تنافسيا خاصا بين الجياد الثلاثة والستين المشاركة في السباق، وبدت أشواطه الأربعة من الأول إلى الرابع «حماسية» إلى حد أثار تفاعل الجمهور على اختلاف شرائحه.
ومع تباين جوائز الحفل العاشر واختلاف أرقامه، إلا أن الأشواط الثلاثة الأولى لم تختلف في حماسيتها عن الرابع؛ أكثر الأشواط التي حازت المتابعة الجماهيرية لاحتدام التنافس بين مشاركيه.
وكان «تاج القصيم» قد كسر سقف التوقعات، متصدرا الشوط الرابع، حاصدا جائزة الثلاثين ألفا، فيما شاركه صدارة الأشواط الثلاثة الأولى على الترتيب: الأنصر، جراح الخالدية، وميمن.. ليحصد كل واحد منها جائزة الخمسة عشر ألفا المخصصة للفائزين.
وتمثل السباقات، التي جرت بميدان الفروسية بالصويدرة من الأول حتى العاشر، من الرياضات المحفزة للمتابعة لمكانة الخيل ومرجعيتها القديمة عند أهل المدينة، كما حظيت بالدعم من جهات راعية متعددة تعزيزا لمكانتها، بالإضافة إلى استقطابها جماهير من كافة المناطق والشرائح أيضا.
يذكر أن «حازم البراق»، الذي تصدّر الشوط الأول في حفل الفروسية «الرابع»، كان قد شارك في بطولة بطل الميادين للخيول العربية التي جرت منافساتها أمس بالرياض، وحقق المركز السادس، ما يعزز مشاركات ميدان المدينة المنورة في البطولات المحلية.

مستهدفات السباقات العشرة

تقديم حفل نوعي مميز
استعراض جمال الجياد
رعاية نشاطات سباقات الفروسية
صناعة بيئة محفزة ذات جاهزية عالية
تطوير الشراكات الفاعلة

مشاركون وفائزون

الشوط الأول

الأنصر
الماتادور
نايف الكرامة
يدمح

الشوط الثاني

جراح الخالدية
رعد السنجر
اتش أم السابق
حازم الخالدية

الشوط الثالث

ميمن
المصقر
لا مستحيل
مليم

الشوط الرابع

تاج القصيم
البزدوى
صانع البسمة
مسني

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟