خارطة إعلامية ذات محاور لمواكبة نجاح (G20)

أبرار نافع – حديث المدينة

رسمت اللجنة الإعلامية لمجموعة العشرين (G20) خلال مٌلتقاها التعريفي الأول بالرياض خارطة عمل نموذجية . ووعد مسئولوها بعدد من الوعود الناجحة التي تتناغم  – في حصادها – مع المناسبة العالمية

وكانت اللجنة الإعلامية لمجموعة العشرين (G20)  قد عقدت ملتقاها  علي مسرح وكالة الأنباء السعودية بالرياض بحضور  وزير الإعلام رئيس اللجنة الإعلامية تركي بن عبدالله الشبانة و وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور فهد بن عبدالله المبارك و المستشار بالديوان الملكي الأمين العام للأمانة السعودية لمجموعة العشرين الدكتور فهد بن عبدالله تونسي والأمين العام للجنة الإعلامية لمجموعة العشرين الدكتور فهد بن حسن آل عقران وعدد من أصحاب المعالي والمسؤولين.

 

أهم وعود الملتقى

  • مركز إعلامي دولي متزامن مع القمة يتسع لما يقارب 10 آلاف إعلامي
  • إنتاج مواد إعلامية مفتوحة المصدر بلغات مختلفة لتكون متاحة للإعلاميين
  • توفير مواد تخدم الإعلام والتطبيقات والوسائل المختلفة المطبوعة والمرئية والمسموعة
  • شراكات استراتيجية مع الوزارات والجهات ذات العلاقة – محليًا وإقليميًا ودوليًا.
  • تغطيات إعلامية متميزة تعكس الحدث وتوصل المعلومة لجميع فئات المجتمع
  • صناعة  محتوى إعلامي والاستفادة من الخبرات الإعلامية العالمية للتسويق
  • تنظيم مسابقات تلفزيونية لتعميق ثقافة مجموعة قمة دول العشرين
  • دعوة الدول الصديقة والشقيقة لدعم المسابقات وتعميم ثقافة مجموعة العشرين

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟