هويَّة النحاس.. عِشرة عُمُر ومكملين معكم

رعاية.. أدوية.. مجتمع صحي

أهدافنا تتجاوز التعافي لصحة جسدية وذهنيَّة دائمة

نصنع روابط إنسانية مع العملاء ونقدم تجربة تسوّق فريدة

تيزار

أطلقت صيدليات النحاس هويتها البصريّة الجديدة، مُعززة وعدها للعملاء برفع سقف توقعاتهم، من خلال تقديم خدمة نموذجية، ومنتج يتسم بالجودة، وتجربة تسوّق فريدة، ورعاية صحيّة بكلفة مقبولة، وتعزيز رهان الابتكار؛ بغية الوصول لهدف الصحة الجسدية والذهنية الدائمة للعملاء.
وتستثمر صيدليات النحاس مشوارها الخدمي، بخلق روابط إنسانية مع عملائها، تترجمها الحفاوة ورقي الاستقبال وتقديم الخدمة بجودة عالية وفي أقصر زمن.
ويتكون شعار النحاس الجديد من 3 عناصر رئيسة، تبدأ بالرعاية، مرورا بالدواء، وانتهاء بالمجتمع الصحي، حيث تتناغم العناصر الثلاثة في هويّة تعبيرية ذات دلالة، تمثل فيها “القطرة” الدالة على الطهارة واللطف والشفافية بطلا رئيسا، يحكي الرموز الصيدلانية، ويعزز لأولويات النحاس ورهاناتها.
ويأخذ الشعار الجديد مكانه في كل واجهات النحاس ومنصاتها الرقمية، ليقدم رؤية جديدة وعصريّة، ويُعزز لرهان التطوير والتجديد والابتكار، وينقل العمال إلى أفق فوق التوقع.
وتعمل صيدليات النحاس -منذ انطلاقتها الأولى- كي تربح رضا العميل، من خلال رؤية ترتكز على التفوق والنزاهة والتعاون ووعود التغيير للأفضل.

3 عناصر للهوية

• الرعاية
• الدواء
• المجتمع الصحي

وعود النحاس للعملاء

• خدمة نموذجية
• منتج جيد
• تجربة التسوق مميزة
• رعاية صحية بكلفة مقبولة
• ابتكار متجدد لعافية دائمة

ركائز في رؤية النحاس

• العميل أولا
• التفوق
• النزاهة
• التعاون
• روح الفريق
• التواضع
• التغيير للأفضل

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟