تمتع بالإجازة مع «مجتمعي»

برامج مهارية وورش حرفية وباقات للأطفال

تيزار

كعادتها تحرص جمعية مراكز الأحياء «مجتمعي» على استثمار الإجازات، بتقديم باقات إسعادية لسكان الأحياء على اختلاف مراحلهم العمرية -شبابًا وفتيات وسيدات وأطفالا.
وتعمل الجمعية على دراسة برامجها بشكل علمي لتحقيق الأثر المنشود من ورائها، كما تسعى من وراء هندسة برامجها المنتقاة إلى استثمار الوقت، وتفعيل الطاقات الكامنة لدى شريحة المستفيدين واستثمارها بشكل يعود بالنفع والفائدة.
وتجمع «مجتمعي» -في باقاتها لإجازة العام- ما بين البرامج التعليمية المهارية، والباقات الإسعادية المخصصة للأطفال، والمنافسات الرياضية، والرحلات الخاصة بالفتيات والسيدات، وورش التعلم وأبرزها ورشة الحرق على الخشب.
وتوزع «مجتمعي»، في ختام 2023، برامجها وباقاتها بين الأحياء مثل حي الخالدية وحي البحر وغيرها سعيا منها لتعميم النفع، كما تولي اهتماما بالغا بتعزيز المهارات العلمية والثقافية للمستفيدين مثل تعلم اللغات وخاصة «العربية»، وتنمية القدرات في الرياضيات والتاريخ ومهارات المستقبل، بالإضافة لبرامج الرحلات وزيارات معارض الفنون الحرفية وتأصيل البطولات الرياضية التنافسية وغيرها.
يذكر أن تنوع الباقات، التي تطلقها «مجتمعي»، وتناغمها مع كافة الشرائح -كبارا وصغارا- يمثل أقوى ركائز الجمعية، بالإضافة لتعاون الجمعية مع كل الأذرع الداعمة -مؤسسات وجمعيات خيرية وأهلية- سعيا منها لتأصيل العمل التكاملي.

برامج «مجتمعي» في ختام 2023

برامج تعليمية مهارية
باقات إسعادية مخصصة للأطفال
منافسات رياضية للشباب
رحلات خاصة بالفتيات والسيدات
ورش تعلم أبرزها ورشة الحرق على الخشب

ماذا تعرف عن «مجتمعي»؟

جمعية متميزة في التنمية الاجتماعية المستدامة
تقدم مشاريع تنموية اجتماعية بجودة عالية
تسعى لبناء مجتمع حيوي
تعزز القيم النبيلة في التعامل مع الجار
تسعى لإحياء العلاقات الإيجابية بين أفراد المجتمع
تعميق الوعي الثقافي لأفراد المجتمع
تعزيز روح المبادرة والمثابرة والقيادة
تفعيل الطاقات الكامنة في المجتمع

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟