ابتكر.. من أجل المدينة

"نماء" تُعزز للتمكين بثماني دورات

تيزار

يخضع المتنافسون في سباق «نماء المنورة» لثماني دورات في (الجزءالريادي)؛ لتعريفهم بالطرق المُثلى لبناء هوية المنتج، وسرد قصته، وفن تغليفه وتسويقه، والآليات الناجحة لعرضه على المستثمرين.
وتنقل الدورات الثمان المتسابق إلى مرحلة جديدة داخل معامل العينية؛ من أجل الارتقاء بمنتجاتهم والانتقال بها إلى سوق العمل.
وتؤصل «نماء» -من خلال الدورات الثمان- لمنهجية جديدة، تنشد من ورائها التمكين الذي يتجاوز المنتج إلى صاحبه، حتى يكون قادرا على سرد قصة منتجه، ومن ثم عرضه بالشكل التسويقي المميز.
وتعزز «نماء» هدف التمكين، باختيار عناوين جديدة لدوراتها تتداخل في مجموعها من أجل ترقيَة قدرات المتسابقين، حتى يكونوا أكثر إلماما بكل الفنون -على اختلافها، بدءا من سرد قصة المنتج، ثم تقديمه بالشكل اللائق، وصولا إلى عرضه على المستثمرين.
وتسعى «نماء» من وراء تحدي الابتكار إلى الارتقاء بملكات مبدعي المدينة المنورة؛ من فنانين ومصممين وحرفيين، وتبنّي مشروعاتهم ذات اللمسة الإبداعية، وربط مشاريع رواد الأعمال بالمبادرات الوطنية التي تطلقها المملكة على كافة الأصعدة -اقتصادية وثقافية وفنية.
يذكر أن 347 شابا وفتاة تقدموا لبرنامج تحدى الابتكار، تم اختيار 120 منهم لخوض غمار التنافس، تحت إشراف متخصصين؛ بغية الوصول إلى 60 منتجا جديدا تعكس الهويّة المدينية بشكل مبتكر.

الدورات الثمان

• الابتكار والتفكير التصميمي
• التسويق
• السرد القصصي
• مهارات العرض على المستثمرين
• بناء الهوية
• التغليف
• التجارة الإلكترونية
• نموذج العمل الرشيق

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟