الأمير فيصل بن سلمان يكرم شركة دور العقارية

رعاية المُلتقى ال21 لأبحاث الحج والعمرة والزيارة

تيزار

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان امير منطقة المدينة المنورة شركة دور العقارية – ممثلة في رئيس شركة دور العقارية عبد الواحد بن عبد المحسن بن عبيد لرعايتها ودعمها لأعمال وفعاليات المُلتقى 21 لأبحاث الحج والعمرة والزيارة والذي حمل هذا العام شعار التحول الرقمي في منظومة الحج والعمرة والزيارة” وتم التكريم ضمن فعاليات حفل الافتتاح والذي تم بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة يوم الأربعاء 09 مارس 2022.

وأنطلق الملتقى يوم الأحد 6 مارس واستمر لمدة خمسة أيام وحتى 10 مارس بتنظيم من جامعة أم القرى ممثلة بمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة وتخلله عدد من الجلسات العلمية المتخصصة ومجموعة من الفعاليات المصاحبة.

ينعقد هذا الملتقى بشكل سنوي وبالتناوب بين مكة المكرمة والمدينةالمنورة استمرارا للرسالة السامية التي تؤديها المملكة العربية السعودية لتطوير المدينتين المقدستين وخدمة ضيوف الحمن منذ العام 1421ه /2000م.

وتحرص شركة دور العقارية على المشاركة والرعاية وتقديم الدعم للفعاليات والملتقيات الهامة والمؤثرة وذالك تعزيزاً لمسؤوليتها ودورها المجتمعي الرائد والذي يعزز من مكانتها كواحدة من كبريات شركات التطوير العقاري في المملكة والتي حازت مؤخرا على جائزة التميز للمشاريع في ملتقى سكني 2022.

يذكر ان شركة دور العقارية قدمت عدد من المشاريع العقارية الرائدة والمميزة في مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة وغيرها من المدن السعودية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟