«التسويق بالعاطفة» في الورش التخصصية بمنشآت

 حديث السعودية

 

شهدت فعاليات أسبوع الإعلام والتسويق، التي انطلقت أمس بمركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة، عددا من الورش التخصصية والبرامج التدريبية والجلسات الحوارية، أبرزها ورشة «التسويق بالعاطفة»، وجلسة «كيف تصبح صانع محتوى مؤثر»، بمشاركة نخبة من المختصين في المجال.
وصاحب الفعالية معرض للجهات المشاركة من القطاعين الحكومي والخاص، وعدد من الشركات المهتمة بمجال الإعلام والتقنية وريادة الأعمال.
وتتواصل الفعاليات، خلال الأيام المقبلة، بجلسات وورش متنوعة، تشمل موضوعات؛ مثل إدارة الهوية التسويقية، والتسويق الرقمي، وصناعة المحتوى، إضافة إلى نقاشات حول الأدوات التسويقية الحديثة والفروقات بين العلامة التجارية والهوية البصرية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟