استراتيجية «سرك» أمام أمير المدينة

تيزار

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان على أعمال واستراتيجية شركة «سرك» في مجالات معالجة وتدوير النفايات المختلفة بالمملكة، ومساعيها للوصول إلى مستهدفات مبادرة «السعودية الخضراء»، بالاستغناء عن المرادم بنسبة 94% والتحول إلى الاقتصاد الدائري المستدام.
جاء ذلك خلال لقاء سموه رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير «سرك» المهندس خالد بن محمد السالم، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.
واستمع سموه لآخر مستجدات شركة «المدينة المستدامة» للخدمات البيئية، بالشراكة مع شركة «المقر» (الذراع الاستثماري لأمانة المنطقة)، وشركة «بيئة» التي تعنى بوضع الحلول المبتكرة في مجال إدارة ومعالجة النفايات الصلبة والعضوية، وذلك في إطار تعزيز التوجه الوطني للتحول إلى الاقتصاد الدائري، بما يسهم في تحقيق مستقبل مستدام، يركز على استخدام الحلول الهندسية والتقنيات التي تخفض الآثار السلبية على البيئة على مستوى منطقة المدينة المنورة.
وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة «سرك» معالي المهندس خالد السالم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعم سموه لكافة مجالات الاستدامة، والتي تشمل إدارة النفايات، بما يدعم مستهدفات المنطقة في تعزيز الاقتصاد الدائري، ويرتقي بمستوى جودة حياة السكان والزائرين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟