كيف تدير موقعك بمنصة قوى؟

تيزار

تعقد غرفة المدينة، غدا الإثنين، ورشة عمل عن بعد، بعنوان «خدمة إدارة مواقع المنشأة بمنصة قوى»، وتسهدف الورشة توعية المنشآت بخدمة إدارة مواقع المنشأة على منصة «قوى»، ويقدم الورشة أمين عام برنامج التوطين مدير إدارة التوطين بفرع وزارة الشؤون البشرية والتنمية الاجتماعية في منطقة المدينة المنورة رامي حميد الشريف.

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد دعت جميع منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات مواقع فروعها عبر خدمة «إدارة مواقع المنشأة» المتاحة على منصة «قوى».

وتأتي هذه الخطوة حرصا من الوزارة على ضمان وجود قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة، ما يساهم في تعزيز الشفافية، وتسهيل عمليات الرقابة، وضمان الالتزام باللوائح والأنظمة المعمول بها، ورفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة داخل منشآت القطاع الخاص.

وتتيح خدمة «إدارة مواقع المنشأة» للمنشآت إمكانية ربط عمالتها بالمواقع التي يعملون بها فعليا بطريقة إلكترونية مبتكرة، كما تقدم الخدمة مزايا عديدة تستهدف رفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة لمنشآت القطاع الخاص.
يذكر أن منصة قوى منصة إلكترونية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لأصحاب الأعمال، أبرزها إصدار تراخيص العمل، وتسجيل الموظفين، ودفع الأجور، وإدارة الإجازات والتأمينات الاجتماعية للموظفين

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟