الميدان .. عين أمير المدينة

قراءة – تيزر

لم يكتفِ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان أمير منطقة المدينة المنورة، بمتابعة منظومة العمل في رحاب المسجد النبوي من خلال شروحات شفهية يقدمها مسؤولو القطاعات تؤكد جاهزية العمل واكتماله، بل عزّز سموه لمنهجية «الوقوف الميداني»؛ إيمانا منه بأثر وتأثير رؤية الجهود عن قرب، ومتابعة منظومة عمل كل قطاع داخل الميدان.
تابع أمير المدينة المنورة منظومة عمل القطاعات الخدمية ميدانيا، واطمأن على منظومة العمل في رحاب المسجد النبوي ومستوى الأداء، مثمنا كل جهد يقدمه قطاع يرتقي بمنظومة الخدمة المقدمة للمصلين.

التقى مدير شرطة المنطقة اللواء يوسف الزهراني؛ ليتعرف على آليات إدارة الحشود لضمان تسهيل دخول وخروج المصلين، كما زار غرفة العمليات الأمنية في المسجد النبوي الشريف؛ ليتعرف من قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد متعب البدراني عن دور الغرفة الأمنية التي تشرف عليها الكوادر المتخصصة لمتابعة حركة المصلين ومراحل التفويج في الساحات وداخل المسجد النبوي.

وقف سمو أمير المدينة على منظومة أداء كافة القطاعات خطوة بخطوة، موجها بالعمل بشكل متناغم لتحقيق أقصى درجات الراحة والأمن والطمأنينة، ليتمكن المصلون من أداء صلواتهم بيسر وسهولة وسط منظومة الخدمات المميزة التي وفرتها الدولة، مثمنا سموه لكافة الجهات الأعمال التي تقوم بها، والتي تتطلب مضاعفة الجهود في خدمة المصلين والزوار.
«الميدان» عين الناجحين، لا يرتضون سماع الإنجاز صوتا، بل ينشدون رؤيته.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟