مركز المعارض .. المقر والغرفة يدفعان اقتصاد المدينة

تيزار

تمثل الاتفاقية المبرمة بين شركة المقر للتطوير والتنمية، وغرفة المدينة المنورة، والتي تدور في فلك إنشاء مركز «معارض المدينة»، وجرى توقيعها خلال منتدى «منافع» بالمدينة، واحدة من أكثر الاتفاقيات نفعا وتأثيرا؛ لما تمثله مراكز المعارض والمؤتمرات من دور حيوي في تعزيز التواصل ودعم الاقتصاد وتبادل المعرفة.
ويمثل مركز المعارض الجديد -على سعته ورحابته، والمحدد إنشاؤه على مساحة خمسة وتسعين ألف متر مربع، أحد الروافد الداعمة والمحركة لقطاع السياحة والضيافة، وإحدى الركائز الواعدة لاقتصاد المدينة، كما أنه محفز يثري منظومة عمل عدد من القطاعات الأخرى.
وتتباين فوائد مركز «معارض المدينة»، حيث يمثل منصة للشركات والمؤسسات لعرض منتجاتها وخدماتها، كما أنه يفتح أبواب التواصل مع شركاء تجاريين جدد لتبادل الخبرات والتعاون المستقبلي.
ويجذب مركز المعارض الزوار من مختلف المناطق، ما يساهم في إثراء السياحة ويدعم اقتصاد المدينة من خلال تعزيز الصادرات وجذب الاستثمارات.
يذكر أن الاتفاقية التي تم توقيعها بين شركة المقر للتطوير والتنمية، وغرفة المدينة، تعد باكورة الاتفاقيات التي أثمر عنها منتدى «منافع»، وتستهدف الارتقاء برافد المعارض والمؤتمرات؛ أحد أكثر الروافد تأثيرا في إثراء مكانة المدينة المنورة.
وقد مثل المقر للتطوير والتنمية في توقيع الاتفاقية رئيسها التنفيذي ماجد الشلهوب، فيما وقع نيابة عن غرفة المدينة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مازن رجب.

مركز معارض المدينة

رافد داعم لقطاع السياحة والضيافة
ركيزة واعدة لاقتصاد المدينة
محفز يثري منظومة عمل عدد من القطاعات
نافذة لتعزيز الصادرات وجذب الاستثمارات
منصة للشركات لعرض منتجاتها وخدماتها
عرض أحدث التقنيات والأفكار

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟