أمير المدينة:استثمار الإمكانات والارتقاء بالعمل التكاملي

خلال لقائه أصحاب الفضيلة والمعالي وجمعًا من المواطنين

تيزار

شدد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان أمير منطقة المدينة المنورة على أهمية العمل التكاملي بين كافة الجهات، والاستثمار الأمثل للإمكانات المتاحة لخدمة المواطنين والمقيمين في المدينة.

وكان سموه قد استعرض، خلال لقائه أصحاب الفضيلة والمعالي وجمعا من المواطنين، العديد من الموضوعات التي تهم منطقة المدينة المنورة في مختلف المجالات التنموية والخدمية، ودور الإدارات الحكومية في متابعة الأعمال والإشراف عليها.
ورفع سمو أمير منطقة المدينة المنورة، خلال اللقاء، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، خالص التهنئة للقيادة الرشيدة -أيدها الله- بمناسبة حلول الشهر الفضيل، مشيرا إلى ما حملته زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -يحفظه الله- إلى المدينة المنورة، والتي تجسد مستوى الاهتمام والرعاية التي توليها الدولة لهذه المدينة المباركة؛ حاضنة ثاني الحرمين الشريفين، والعناية بسكانها وقاصديهما.

كما أوضح الأمير سلمان بن سلطان أن شهر رمضان المبارك هو شهر الخير الذي تكثر فيه الأعمال الصالحة، داعيا المولى القدير أن يعين الجميع على الصيام والقيام، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة بالخير والمسرات على الجميع.

كما جرى، خلال الاستقبال، تبادل الأحاديث المتعلقة بشؤون المنطقة، واستمع سموه إلى عدد من مداخلات الحضور في مختلف المجالات.

الأمير خلال اللقاء

استعرض العديد من الموضوعات في المجالات التنموية والخدمية
شدد على دور الإدارات الحكومية في متابعة الأعمال
دعا للاستثمار الأمثل للإمكانات المتاحة
نادى بالارتقاء بالعمل التكاملي بين جميع الجهات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟