أمير المدينة: الميز التنافسية لبدر تجعلها وجهة جاذبة

شدد على أهمية الاستفادة من الفرص الاستثمارية الناشئة

تيزار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان أمير منطقة المدينة المنورة أن الميز النسبية والتنافسية، والتنوع البيئي الذي تتمتع به محافظة بدر، وامتدادها المرتبط بالتاريخ الإسلامي، فضلا عن منتجاتها الزراعية المتميزة، وموقعها الجغرافي، تنقلها إلى مصاف أهم الوجهات الساحلية الجاذبة على شريط البحر الأحمر، مؤكدا على أهمية الاستفادة من الفرص الناشئة في مجال الاستثمار، بما يعزز مستقبل النشاط الاقتصادي على مستوى المنطقة.

وكان سموه قد قام بزيارة تفقدية إلى محافظة بدر ومركز الرايس، في إطار جولات سموه للاطلاع على الخدمات العامة المقدمة لسكان وزوار المحافظة.

بدأت الزيارة بالوقوف على مركز الرايس، حيث قام سموه بجولة تفقدية شملت المعالم الرئيسية، وكورنيش الرايس، ووقف على المشاريع التطويرية والتنموية الجاري تنفيذها لخدمة سكان وزوار المركز.
عقب ذلك، رأس سمو أمير منطقة المدينة المنورة اجتماع المجلس المحلي بمحافظة بدر، بحضور رئيس وأعضاء المجلس.
كما استقبل سموه -خلال زيارته إلى محافظة بدر- شيوخ القبائل، وجمعا من الأهالي، ورؤساء المراكز، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية.

وشاهد سموه -خلال اللقاء- عرضا مرئيا عن محافظة بدر تناول تاريخها ومراحل تطورها. واختتم سمو أمير منطقة المدينة المنورة الزيارة بجولة تفقدية في محافظة بدر، شملت موقع غزوة بدر والمعالم والتضاريس الطبيعية المحيطة بها، مستمعا إلى شرح عن تاريخ المحافظة المرتبط بأحداث السيرة النبوية.

الأمير في بدر والرايس

زار مركز الرايس ووقف على المشاريع التطويرية
رأس اجتماع المجلس المحلي بمحافظة بدر
وقف على أبرز المشاريع القائمة لخدمة محافظة بدر
استقبل شيوخ قبائل بدر وجمعا من الأهالي ورؤساء المراكز
شاهد عرضا مرئيا عن محافظة بدر تناول تاريخها
نوه بالميز النسبية والتنافسية والتنوع البيئي الذي تتمتع به بدر
شدد على أهمية الاستفادة من الفرص الاستثمارية الناشئة
زار موقع غزوة بدر والمعالم والتضاريس الطبيعية المحيطة
تابع شرحا عن تاريخ المحافظة المرتبط بأحداث السيرة النبوية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟