
مطار المدينة يحوز اعتماد تجربة العملاء
من مجلس المطارات الدولي (ACI)
الأداء التشغيلي وإثراء تجربة المسافر وراء الاعتماد
تقدير لشركة طيبة للمطارات والعاملين على التفاني والالتزام
تيزار
حصل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة على شهادة اعتماد تجربة العملاء في المطار من مجلس المطارات الدولي (ACI)؛ نظير ما تبذله شركة طيبة لتشغيل المطارات وجميع الجهات العاملة في المطار من جهود متواصلة لضمان توفير أفضل تجربة للعملاء في المطار.
من جانبه، قال المدير العام لشركة طيبة لتشغيل المطارات المهندس سفيان عبدالسلام: «تعمل طيبة للمطارات لتحسين أدائها التشغيلي، وضمان توفير أفضل تجربة ممكنة للمسافرين عبر مطار المدينة، بما يتماشى مع أفضل المعايير العالمية، وبما يساهم في تحقيق رؤية المملكة لقطاع الطيران المدني، واستراتيجيات وبرامج الهيئة العامة للطيران المدني لتقديم أفضل خدمة للمسافرين».
وأضاف إننا نسعى باستمرار إلى إثراء تجربة المسافر وتقديم خدمة مطارات عالية المستوى، لافتا إلى أن الاعتماد يعد بمثابة تقدير لشركة طيبة للمطارات، ولجميع الجهات العاملة في المطار، على تفانيهم والتزامهم بتقديم خدمات متميزة للمسافرين والتحسين المستمر في مطار المدينة.
برنامج اعتماد تجربة العملاء
• يتبع مجلس المطارات الدولي (ACI)
• برنامج متعدد المستويات
• يوجه المطارات للتميز في إدارة تجربة العملاء
• يستهدف تقديم رؤية شاملة لتجربة العمل في المطارات
• يسعى إلى إحداث تحول في منظومة إدارتها
معايير تقييم المطارات
• فهم العملاء
• الاستراتيجية والقياس
• تحسين العمليات
• الحوكمة
• ثقافة المطار
• تصميم الخدمة والابتكار
• التعاون بين الجهات العاملة في المطار