غرفة المدينة تطرح استراتيجيتها في القمة العالمية للتسويق

أبو النصر يتحدث عن الأفكار الريادية وتطبيقها تجاريا

تيزار

طرحت غرفة المدينة المنورة ملامح استراتيجيتها أمام ممثلي مائة وخمسين دولة؛ حضور القمة العالمية الإلكترونية للتسويق 2023 في نسختها الرابعة.
وكانت القمة قد انطلقت، أمس السادس من نوفمبر، وتستمر فعالياتها -عن بعد- ثلاثة أيام متواصلة.
شارك في القمة أكثر من 150 دولة و24 شريكا استراتيجيا، ويتحدث فيها 175 متحدثا، وترمي التوقعات إلى أن القمة العالمية للتسويق ستحظى بأكثر من 90 مليون مشاهدة.
وكان أمين عام غرفة المدينة المنورة المهندس عبدالله أبو النصر قد ظهر أمام الحضور بالزي السعودي، متحدثا باللغة العربية تأصيلا منه لهويتنا الثقافية ودعما للمحتوى العربي، متناولا -في كلمته- الأفكار الريادية والابتكار وجدوى تطبيقها تجاريا، ومستعرضا استراتيجية غرفة المدينة المنورة والعديد من المحاور ذات العلاقة.

أرقام في القمة

150 دولة
175 متحدثا
24 شريكا استراتيجيا
90 مليون توقعات المتابعة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟