مواطن تزوّج فتاة “مخطوفة “فربح 14 مليونا

حديث المدينة

 

على وسادة الفقر والمعاناة كان الزواج .. وخلف قضبان الحديد كانت المراسم الجميلة بين زوج وزوجة اجتمعا على ثلاثة أمور  الفقر والحبس والرغبة في الستر  ولكن ما أجملها حقا ابتسامة القدر وما أروعه ستر الأعراض الذي يحمل المرء من وهدة الحاجة إلى عالم المليونيرات ..حكاية رصدتها ” حديث المدينة ” تحمل تفاصيل أقرب للدروس .. تعالوا نسمع الحكاية .

البداية هروب سعودية من أهلها والزواج من مقيم عربي تعرفت عليه عن طريق الفيس بوك للعيش معه في جدة دون موافقة رسمية من وزارة الداخليه مما منح الزواج صبغة الشرعية وأفقده النظامية .

لم يحتمل الأب ما فعلته الأبنة فأبلغ عنها ليتم القبض عليها وإيداعها السجن لعامين كما لم يتحرك المقيم لنصرة زوجته التي قاسمته فراش الحلال بل طلقها سريعا مفضلا السفر لبلاده.

لم تنته القصة بسجن الزوجة وهروب الزوج بل ازدادت حبكتها إثارة وقتما تقدم لهذه المرأة سجين للزواج منها مبتغيا من وراء زواجه ستر امرأة متأملا في أجر الرحمن .

الزوج الجديد كان فقيرا مُعدما لايملك قوت يومه كما لم يفكر في الزواج لإشباع رغبته بل ليكون جسر الوصول لرضا الخالق . ووفقا لمصادر ” حديث المدينة ”  كانت الزوجة وجه الحياة السعيد وكان ستر العرض قاربا قاد الاثنين لشاطىء الأمان حيث جاء للمواطن تعويضا من جراء نزع عقار له بلغ أربعة عشر مليونا.

أربعة عشر مليونا .. كانت الجزاء الجميل لستر عرض امرأة حبيسة ..اربعة عشر مليونا كانت هديّة الرحمن لمن قصد الحلال وعاش ينشد الفوز والرضا .

من وهدة الفقر وخلق قضبان السجن .. قدمت الحياة درسا غاليا  ” استر عرضا تربح ملايين “

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟