خبرة غرفة المدينة تعزّز نجاح الفرنشايز

حديث المدينة

تستثمر غرفة المدينة المنورة خبراتها التراكمية ونجاحها في إدارة وتنظيم كبريات المعارض في ترتيب معرض الفرنشايز -افتراضيا – الذي يُقام حالياً ويُراهن متابعون بأن يحقق المعرض أهدافه لثراء محاوره ولحجم القطاعات المشاركه ولما يقدمه من فرص استثمارية وحلول للتمويل والاستشارات .

وكانت غرفة المدينة المنورة قد نجحت في إدارة معرض الامتياز التجاري العالمي 2019 وساهمت في تمكين عدد كبير من رواد ورائدات الأعمال في الدخول في مجال الامتياز التجاري كما استطاعت استقطاب العلامات المحلية والعالمية وتعزيز الاستثمارت النوعية بالمنطقة كل هذا يضاف لتوفيرها الدعم للقادة الجدد في مجال الفرنشايز.

ولعل الراصد للمسافة بين المعرضين يلمس قصر المدة الزمنية وحرص غرفة المدينة على صناعة حراك يثري اقتصاد المدينة المنورة ويعزز استثماراتها ويمنح رواد ورائدات الأعمال فرصا ذهبية للدخول في مجال المال والأعمال ويقرّب أيضا الجسور بين اصحاب الفرص الاستثمارية والشركاء.

يذكر أن المعرض الافتراضي للفرنشايز يعد الأول من نوعه فى تخصص العلامات التجارية الدولية والمحلية و التجهيزات وتقديم حلول التمويل والاستشارات.

7 أهداف للغرفة من رافد المعارض

  • حرصها  على تعزيز الاستثمارات النوعية بالمنطقة
  • إيمانها بجدوى اللقاءات بين أصحاب الفرص الاستثمارية والشركاء
  • رغبتها في دعوة العلامات المحلية والعالمية تحت سقف واحد
  • سعيها لتقديم حلول للتمويل والاستشارات
  • عرضها لفرص الاستثمار  وبيان أفضل آليات التمويل
  • خدمة رواد ورائدات الأعمال بتقديم فرصة ذهبية لدخول عالم الأعمال
  • دعوة الموردين و شركات التمويل والبنوك والمكاتب القانونية والاستشارية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟