صوت الحاج «مسموع»

 ربط سريع بين الحاج والقطاع المعني بخدمته

كوادر سعودية مؤهلة بلغات ست للرد والتجاوب مع الحاج

ابتكرتها «الأدلاء» ضمن منظومة تطوير مدروسة لخدمة الحجاج 

سرعة في التلبية تعظيما للأثر والعمل على مدار الساعة

تيزار

مركز جديد استحدثته شركة الأدلاء، وهي ترتقي بخدماتها ذات الأثر وتباشر مهامها في خدمة ضيوف الرحمن، وسعت إلى تدشينه كي تعزز خدماتها التكاملية، وتساهم في توفير كل احتياجات ضيوف الرحمن، وحلّ الإشكاليات التي قد تعترضهم في المدينة.
ويعمل في مركز صوت الحاج بالأدلاء كوادر عالية التأهيل، تتحدث ما يزيد على ست لغات، منها: الفرنسية، الإنجليزية، التركية، الإندونيسية، الملاوية، والفارسية، وتستشعر شرف الخدمة بالرد على اتصالات الحاج والإجابة عليها وسماع مقترحاته، ومن ثم السعي لخدمته بتوجيهه للجهات المختصة وإفادته أيضا، وتلتزم الكوادر بسرعة التلبية تعظيما لمنظومة أدائها، ولا يتوقف أداء المركز -وفقا للأدلاء- عند استقبال الاتصالات وسرعة الرد، بل متابعة الحالة لدى الجهات المختصة إلى أن يتم إقفالها وحلها.
ولا يخدم «صوت الحاج» ضيوف الرحمن فقط، بل يقدم خدمته لمكاتب الخدمة نفسها، وكافة القطاعات أيضا، على مدار 24 ساعة، في 3 فترات، وفي كل فترة 11 موظفا يقومون بالعمل، كل كادر يحمل مهمة خاصة موكول بتنفيذها.
ويعد «صوت الحاج» شكلا ابتكاريا من أشكال الخدمة والتواصل، استحدثتها شركة الأدلاء، ووظفت لها الكوادر المؤهلة حتى تقدم خدمة تكاملية لضيوف الرحمن في المدينة.

مهام «صوت الحاج»

• الرد على الاتصالات الهاتفية الواردة من الحجاج
• الرد على استفسارات وشكاوى الحجاج
• السعي لخدمة الحاج بتوجيهه للجهات المختصة وإفادته
• ربط سريع بين الحاج والقطاع المعني بخدمته
• تحريك الفرق الميدانية لخدمة الحاج في موقعه

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟