غرفة المدينة من أفضل بيئات العمل في المملكة

تيزار

حصلت غرفة المدينة المنورة على شهادة اعتماد أفضل بيئة عمل لعام 2023م؛ كواحدة من أفضل البيئات في المملكة، وتُمنح شهادة الاعتماد من قبل الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل Great Place To Work.
وتعطى شهادة الاعتماد للجهات التي توفر بيئة عمل مثالية ومحفزة لموظفيها، عبر تطبيقهم أفضل الأساليب، وتوظيف الكفاءات والخبرات القادرة على التأثير والتغيير، وتُعد معيارًا أساسيًّا لتحديد أفضل بيئات العمل، وذلك من خلال دراسة وتحليل شامل يتضمن ركائز أساسية لمنح الاعتماد للجهة؛ بتطوير الإمكانيات البشرية وفاعلية القيادة والنمو المالي وتعزيز القيم وفرص الإبداع ورفع الثقة.
وتعمل غرفة المدينة وفق توجه استراتيجي يصب في مصلحة الموظف، بتطوير مؤسسي متكامل ببناء الغرفة داخليًّا لتمكينها خارجيًّا، وتحقيق كفاءة وفعالية ونمو لموارد الغرفة لتحقيق نموذج ناجح للقطاعين العام والخاص، ويأتي ذلك بتطوير متواصل ومستمر للكوادر وصقل مهارتهم المهنية وقياس أدائهم الوظيفي.

محفزات الاستحقاق

• جهود الغرفة المبذولة في تحسين وتطوير بيئة العمل
• تطبيقها أفضل الممارسات والأساليب المهنية في العمل
• وضعها الأهداف الاستراتيجية المواكبة لرؤية 2030
• استراتيجية الغرفة للارتقاء بقطاع المال والأعمال
• قدرتها على تحريك عجلة التنمية والاقتصاد بمنطقة المدينة

ناصر: نبني بيئة «مميزة» ونستثمر في رأس المال البشري

رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة منير محمد ناصر بن سعد قال: «نسعى في غرفة المدينة المنورة لبناء بيئة عمل مميزة ومحفزة دائمًا، حيث وضعنا أهدافنا الطموحة بناءً على رؤية المملكة 2030»، لافتا إلى منهجية الغرفة في الاستثمار في رأس المال البشري، وجعله من الأولويات لتحقيق نموذج لأفضل بيئات العمل في المملكة بكوادر ذات كفاءة عالية.

أبو النصر: نطور بيئة العمل ونستقطب أفضل الكفاءات

أمين عام غرفة المدينة المنورة المهندس عبدالله أحمد أبو النصر قال إن حصول غرفة المدينة المنورة على شهادة أفضل بيئة عمل، لعام 2023م، يأتي نتيجة لجهود متواصلة ومستمرة في تطوير وتحسين بيئة العمل في الغرفة، واستقطاب أفضل الكفاءات وتطويرهم والمحافظة عليهم للارتقاء بقطاع الأعمال في منطقة المدينة المنورة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟