آل الشيخ:مكبرات الصوت قرار لم يُحرّم حلالا ولم يُبحْ حراما

في تصريح خص به "حديث المدينة"

 وعي الشعب السعودي ونضجه سيرد شبهات المستغلين

ذباب الخارج يفتش عن مواضع العلل. والمملكة محميّة 

شخوص ممسوخة من الخارج قدمت تأويلات خاطئة عن القرار

حديث المدينة

وصف معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ قرار مكبرات الصوت بالقرار البسيط الذي لم يُحرّمْ حلالاً ولم يُبحْ حراماً ولم يمنع واجباً ولم يأمر بمنكر، مٌرجعاً ما أثير حوله من جدل لأصوات خارجية وشخوص ممسوخة لا عقل لها ولا دين ولا مروءة قدمت تأويلات وأطروحات خاطئة تأثر بها بعض الطيبين داخليا مشبها هؤلاء الشخوص بالذباب الذي يفتش عن مواضع العلل.

وأضاف آل الشيخ: إن الهجمات التي تأتينا من الخارج تستهدف هدم كيان المملكة الكبير، مُبديا ثقته في وعي الشعب السعودي والذي بلغ مرحلة كبيرة من النضج تؤهله لدفع ورد شبهات مثل هؤلاء المستغلين.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ لمسجد الميقات في المدينة المنورة للاطلاع على استعدادات الوزارة لحج هذا العام.

وأكمل آل الشيخ تصريحه لـ “حديث المدينة”: إن المملكة محميّة بفضل الله ثم بالقيادة الرشيدة وأبناء الوطن الكبير ممن ينعمون بالأمن والرخاء والاستقرار والذي لا يجده مثيل لهم في أي دولة من دول العالم.

وعن تعمد الأصوات الخارجية النيل من المملكة بافتراءات وأكاذيب مغرضة قال معاليه: إن هذه الأصوات الممسوخة دأبت على هذا النهج، فلو تعثرت بهيمة في طوكيو سألوا عنها المملكة، مؤكداً أن هذه الأصوات لا همّ لها إلا هدم كيان المملكة والوصول بنا إلى تذوق ويلات الإهانة والذل والتدمير مثل ما ذاقه غيرنا.

واختتم آل الشيخ تصريحه مؤكدا أن الله عزو جل حامٍ لبلادنا التي تلتزم بجميع أركان الإسلام على بصيرة، لا صنم يعبد ولا قبرا يتمسح به ولا غير ذلك إنما يعبدون الله الواحد الأحد، مؤكدا أن المملكة ستبقى شامخة، داعيا الشعب السعودي عدم التصديق والانسياق لمن يريدون تلويث فكره بالأكاذيب والافتراءات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟