محمد الخريجي …مهندس صفقة النصر

تيزار

كفاءة شابة، تعامل مع كرة القدم كصناعة واستثمار، ونجح في إتمام صفقة رياضية تسويقية “خياليّة”، تتجاوز أهدافها الملعب الأخضر إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير.
ومع صفقة نادي النصر التاريخية وأرقامها وتأثيرها الاقتصادي والسياحي المستقبلي، يبقى محمد عبدالإله الخريجي شابا سعوديًّا مُختلفا في فكره، عشق لغة المال والأعمال صغيرا، ثم درسها -أكاديميا- وامتلك مفاتيحها وأسرارها من جامعات خارجية، ومن بعد امتهنها وظيفيا وعمليًّا، حتى بات واحدا من رجال الأعمال المعروفين.
ويعد محمد الخريجي سليل عائلة ذات أثر مشهود في عالم الاقتصاد، إذ يمثل واحدا من الجيل الثالث لعائلة الخريجي ذات البصمة الاقتصادية المعروفة.
رأس محمد الخريجي عددا من الشركات السعودية الناجحة، فما بين رئاسة الشركة العربية للتعهدات الفنيّة، إلى رئاسة شركة الوسائل للدعاية والإعلان، إلى شركة أم بي سي للخدمات الإعلانية 2020.
ومع انغماسه في عالم الصفقات التجارية، كان للرياضة نصيب كبير في حياته، فمع نجاحه في إبرام صفقة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، يقف الخريجي حاليًّا خلف عرض شراء نادي تشيلسي الإنجليزي.
“الإعلان” سرب يُحلق فيه محمد الخريجي بإبداعاته ونجاحاته، غيّر مفاهيم الإعلان، وجعله من أقوى ركائز المشاريع الاستثمارية الناجحة.
محمد الخريجي موهبة سعودية شابة، تعرف كيف ترسم طريق الوصول إلى الهدف، بأسلوب علمي يعززه الشغف والطموح والإصرار.

الخريجي.. من هو؟

• يمثل الجيل الثالث من عائلة الخريجي العريقة
• بكالوريوس في المالية من جامعة الأمير سلطان 2006
• حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من كلية كاس لإدارة الأعمال
• رئيس شركة الوسائل السعودية للدعاية والإعلان
• رئيس شركة أم بي سي للخدمات الإعلانية 2020

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟