(937) يتلقى 500 ألف مكالمة – أسبوعيا

حديث المدينة

كشفت وزارة الصحة – في تقرير رقمي – عن تلقي مركز 937 – منذ بدء الجائحة – أكثر من 10 ملايين مكالمة بمعدل يزيد على 580 ألف مكالمة في الأسبوع.

ويعمل المركز وفق أفضل الممارسات في مجال التميز والخدمات الاتصالية ويقوم بتقديم عدد من الخدمات ذات التأثير الإيجابي على المجتمع أبرزها خدمة الاستشارات الطبية مع أطباء أكفاء وخدمة حجز المواعيد الصحية الأولية و خدمات مواعيد عيادات الإقلاع عن التدخين  وخدمة الإحالات الطبية وطلبات العلاج

يذكر أن المركز يعمل به أكثر من 1500 موظف اختصاصي خدمة عملاء وطبيب عبر القنوات المختلفة ( هاتفية – تواصل اجتماعي – البريد الإلكتروني – التطبيقات الإلكترونية –  الدردشة الفورية في موقع الوزارة)

أرقام في يونيو

  • 387,396  اتصالا للاستفسارات العامة
  • 120,356 .. اتصالا لحجز المواعيد
  • 277,172 .. استفسارا عن الفيروس
  • 284196 .. عدد البلاغات
  • 855,137 .. عدد الاستشارات الطبية

 مهام 937

  • يمثل صوت المستفيد والمجتمع
  • يعمل وفق منهجيات الارتكاز والمحورية حول المستفيد لتقديم جميع الخدمات
  • يتابع ويتحقق من إغلاق البلاغات والشكاوى
  • يقيس مدى الرضا ويرفع مقترحات التحسين
  • يعمل على تحليل البيانات وتقديم الإحصائيات والتوصيات
  • يقدم حلولا إبداعية لضمان تقديم أفضل الخدمات

 أبرز خدمات المركز

  • خدمة الاستشارات الطبية مع أطباء أكفاء
  • خدمة حجز المواعيد للمراكز الصحية الأولية
  • خدمات مواعيد عيادات الإقلاع عن التدخين
  • خدمة الإحالات الطبية وطلبات العلاج
  • خدمة الشكاوى والبلاغات
  • خدمة استقبال الاقتراحات والأفكار الإبداعية
  • خدمة الاستفسارات العامة، متابعة المعاملات
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟