«صوتك مسموع» .. معًا لتطوير الخدمات البلدية

 استبيان يعزز الشفافية ويمد جسور التواصل مع المواطنين
المواطن مرتكز الرأي والتقييم والمستفيد الأول من الخدمة

تيزار

يمثل استبيان «صوتك مسموع» شكلا من أشكال التشاركية مع أهالي المدينة المنورة للوصول إلى خدمات بلدية نموذجية، وجسرا من جسور الارتقاء بخدمات الأحياء ومعالجة قصورها بما يتناغم مع طموحات المواطن.
ويتميز الاستبيان -وفقا لآراء الشرائح المستهدفة- بشموليته وتنظيمه وسهولة إبداء الرأي على جسوره التقنية على منصة «بلدي»، وعدم إغفاله لأي من النقاط التي تهم المواطن، سواء مست الطرق أو الإنارة أو المباني، أو تعثرات المشاريع وتلبك الحركة.. وغيرها.
ويعزز الاستبيان أهميته بالارتكاز على صوت المواطن، بوصفه المستفيد الأول من الخدمة، والأكثر تقييما لمستوى نفعها وجدواها.
وكان الاستبيان قد طرح أسئلة مباشرة تتمحور في: هل (أنت راضٍ عن الخدمة، أم غير راضٍ، أم محايد)؟ من أجل الوصول إلى إجابة يمكن من خلالها رسم خريطة إرشادية لتطوير خدمات الأحياء.

نقاط القوة في الاستبيان

الشفافية
الشمولية
التنظيم
الجسور التقنية السهلة

صوتك مسموع.. لماذا؟

استقبال مرئيات المواطن؛ المستفيد الأول من الخدمة
الاستفادة من آراء المواطن -سلبا وإيجابا
الوقوف على مدى رضا المواطنين عن الخدمات
الوصول إلى خريطة إرشادية لتطوير الخدمات
الوصول إلى تقييم شفاف عن الخدمات المقدمة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟