عودة عايشـه وعبد القادر للعلا

الشاب خالد يُسعد الجماهير بالصوت والضحكة وسترة الثمانينات

 تيزار

بضحكته وسترته الذهبية وأغانيه الجميلة التي أسعدت الجماهير قدّم الشاب خالد لحظة جديدة من “لحظات العلا”.
وكان نجم “الراى” العالمي قد أطرب حضور حفله بأغاني “هاد اليوم سعيّد مُبارك، وعايشه، وعبد القادر” التي مزج فيها بين اللغتين العربية والفرنسية وحفظها الجمهور ورددها معه رغم مرور سنوات طويلة على أدائها وغنائها.

أكسب الشاب خالد الحفله بصمة طربية خاصة بخفة الظل والروح والتفاعل مع الجمهور وباستخدامه -لأول مرة- الإيقاع الخليجي في أغانيه، كما سجل الشاب خالد حضورا مُبهجا بسترته الذهبية التي أعادت أزياء الثمانينات من جديد، كما بدا في حفله الأكثر تفاعلا مع محبيه حيث حرص الاقتراب من حضور الحفل كي يرددوا معه كلمات أغانيه.

ويعد الشاب خالد -جزائري الأصل- واحدا من نجوم الطرب القلائل ممن حازت أغانيهم لقب الأكثر مبيعاً. خاصة أغنية الـ “دي دي” التي احتلّت مراكز متقدمة على قوائم أشهر الأغاني ومثّلت الأغنية الرسميّة في كأس العالم لكرة القدم عام 2010 في جنوب أفريقيا.

بدا النجم الجزائري العالمي حياته الغنائية في سن 14 عاما عندما أسس فرقته الموسيقية والتي سماها “الخمس نجوم” وأعاد من خلالها فن ” الراي” أشهر الموسيقات الشعبية الجزائرية.
وعُرف الشاب خالد بتقديمه العديد من الدويتوهات الشهيرة مع عدد كبير من المطربين العالميين والعرب طوال مسيرته الموسيقية الطويلة.

وتعليقا على الحفل أبدى الشاب خالد لـ “تيزار” إعجابه بمسرح مرايا في العُلا ووصفه بالساحر كونه يتوسط بيئة جبلية طبيعية انعكست على المسرح وجعلته تحفة فنية وأضاف: العُلا منطقة جاذبة و من يزورها وانا منهم يلتقط بهاتفه الجوال صوراً مختلفة كل صورة أجمل من الأخرى ، وأكد الشاب خالد انه يعمل حالياً على أولى أغانيه الخليجية والتي سوف تكون مفاجأة للجمهور.

يذكر أن ليلة الشاب خالد شهدت حضور نجم هوليوود جيرارد بتلر الذي يتواجد في العُلا حالياً لتصوير فيلم “قندهار” والذي تراقص على أنغام موسيقى الراي الجميلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟