لحظات لا تُنسى في العلا

ليست دقائق بل برامج من العُمر

 

تيزار- العلا

صنعت العلا بـ”لحظات” تاريخا جديدا وقدّمت لزوارها باقات متباينة للتعرّف على موروثها التراثي الغني وإرثها التاريخي المٌوغل في القدم وجغرافيتها صانعة الجمال ومع كل برامج الاستقطاب التي استحدثتها العلا وأبدعت في تقديمها في باقات “لحظات” يأتي الفن ليمثل الصوت الجاذب لزوار العلا وعشاقها.

حفلات غنائية على مسرح المرايا المٌغطى وأخرى بمسارح الهواء الطلق وعروض للفنون العالمية واستدعاء مدروس وناجح لأصحاب الأصوات العذبة -عربية وعالميّة- ممن يشتاق الجمهور لفنهم الجميل.

ويخرج استدعاء الفنانين لمرايا العلا من حيّز الطرب والاستمتاع بالفن إلى آفاق تمازج الثقافات وتداخلها وتمثل زيارة المطربة “فايا يونان” -سورية الأصل سويدية الجنسية- للغناء على مسرح العٌلا حدثا فنيا جديدا لما تمتلكه النجمة من تاريخ طربي ومشوار فني نقلها إلى مصاف النجمات ذوات الطلّة المُحببة للجمهور العربي والعالمي.

لحظات العلا ليس دقائق من العمر بل هي برامج لا تٌنسى من العمر، تترك أثرها وتأثيرها لتنوعها قدرتها على مخاطبة كل الأذواق وكافة الأعمار أيضا فلعشاق الفن نصيب من لحظات وللمولعين بالتاريخ نصيب أيضا.

لحظات العلا -بفنها وإرثها وحفلاتها وعروضها- تقدم للعالم مدينة عالمية المستوى في كل شيء بدءا بالأرض والتاريخ وفكر إنسانها الذي بنى قديما ولا يزال ينبي حتى اليوم

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟