رانية جليدان .. صانعة المبتكرين

تيزار

انشغلت بالابتكار، وصمّمت ورش عمل متباينة العناوين لتغذية الملكات الإبداعية وتأصيل التفكير التصميمي عند شباب وفتيات المدينة، أبدعت في «نماء المنورة» كل الإبداع، وصعدت على سُلّم خبراتها التراكمية بتدرّج سلس، حتى ارتقت منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في «نماءالمنورة».

لم تكتفِ المدربة رانية جليدان بإثراء ملكاتها الابتكارية والارتقاء بمراتبها الوظيفية، بل عمدت إلى صناعة جيل مُبتكر يفكّر بشكل علمي مدروس، ويعرف كيف يبدأ مشروعه وينتهي به عند محطة النجاح.

استثمرت جليدان كل الوسائل -تقنية كانت أو غيرها- كي تصل إلى شريحتها من الشباب والفتيات، شاركت في اللقاءات والمنتديات داخل المدينة وخارجها، وقدمت خبراتها داخل ورش العمل التدريبية؛ بغية تحقيق رهانها الذي يدور في فلك صناعة جيل يفكر ويبتكر.

عشق الابتكار، والفكر الإداري المنظم، والرؤية الاستشرافية الثاقبة لمستقبل المشروعات الناشئة، نقلت رانية جليدان إلى مرتبة المستشار في هيئة تطوير المدينة، لتشارك غيرها في الارتقاء بمدينتها ورسم خارطة إبداعها في كل المجالات.

رانية جليدان (المدينية عاشقة الابتكار) لا تفكر كي تصل، بل وليصل غيرها، وترسم مسارات تبدأ بفكرة وليدة وتنتهي بمشروع ناجح.. رهانها جيل يفكر، وهدفها جيل يبتكر.

رانية جليدان.. من هي؟

• ماجستير ريادة أعمال كلية الأمير محمد بن سلمان
• الرئيس التنفيذي للعمليات في «نماء المنورة»
• مستشار في مجال الابتكار والتنمية الاقتصادية
• مستشار بهيئة تطوير المدينة المنورة -سابقا

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟