الحطاب خدمة الزائر تصنع تاريخا

تيزار

سنوات قضاها في رحاب المسجد النبوي يتحرك لخدمة قاصديه، استشعر هيبة الحرم وجلاله فآثر أن يضيف لرحلته قيمة وشرفا بخدمة الزوار -على اختلاف أعمارهم.
ارتبط عبدالواحد الحطاب بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ارتباطا مهنيا وروحانيا، وصنع تحت سقفها نجاحات تحسب له، لم يقفز إلى مناصبه قفزا، بل ارتقى على سلمها ارتقاء هادئا بمقومات العمل المخلص والأداء الإبداعي.
رحلة مهنية طويلة بدأها الحطاب من سكرتير مكتب نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي، إلى مستشار ومدير عام للعلاقات العامة والإعلام، ومن ثم متحدث رسمي باسم الوكالة، إلى مستشار الرئيس العام والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام، ورئيس اللجنة الفنية والخدمية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.
ومع اختلاف المناصب الوظيفية التي تقلدها الحطاب، تبقى خدمة زائري المسجد النبوي أعظم رسالة أداها الحطاب بشرف ليتوج بها مشواره الحياتي.
حاز المستشار الحطاب النجاح -وظيفيا؛ لأنه صنع جسورا بين مهنتي العلاقات العامة والإعلام، أبدع في هذه، وتميز في تلك، أحدث ذوبانا بين المهنتين حتى باتتا -في قاموسه- مهنة واحدة تحقق الأثر والتأثير في منظومة عمل الرئاسة -خططا وعملا وأهدافا.
تم اختيار الحطاب لتمثيل الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي في عدد من اللجان الشرعية والخدمية والأمنية داخل المملكة وخارجها؛ لطرحه الراقي وأمانته وصوته الناقل لاستراتيجيات الرئاسة بموضوعية كاملة.
خصال حاز بها الحطاب الثقة من رؤسائه، والحب من مرؤوسيه، أبرزها التواضع والإيثار والخلق الرفيع والسعي لتجويد العمل والارتقاء بالملكات، ومن قبل كل هذا مسعاه الطوعي لخدمة زوار المسجد النبوي.
بخدمة الزوار صنع الحطاب تاريخا، وبالعمل المهني الإبداعي ربح قلادة الثقة التي ينشدها المخلصون.

الحطاب.. من هو؟

• خريج كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية
• عمل سكرتير مكتب نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي
• مدير المكتب العام والمكتب السري
• ممثل للرئاسة في اللجان الشرعية والخدمية والأمنية الخارجية
• مستشار ومدير عام للعلاقات العامة والإعلام
• متحدث رسمي باسم الوكالة
• مستشار الرئيس العام المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام
• رئيس اللجنة الفنية والخدمية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟