غرفة ينبع تحتفي بالمشاركين في ملتقى “الإبداع”

ضمن احتفالات تشهدها المحافظة

 

تقرير: حديث المدينة

تستمر فعاليات ملتقى الإبداع الاجتماعي بينبع الذي يتزامن مع احتفالات اليوم الوطني حتى الجمعة 24 سبتمبر بتاريخية ينيع بالثراء والتنوع حيث تتباين الفعاليات بين والاوبريتات والعروض الفنية الينبعاوية والجولات التراثية والفنون التشكيلية والحفلات الغنائية.

وتأتي فعاليات الملتقى -الذي يحظى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة وبتنظيم ثنائي بين الغرفة التجارية والصناعية بينبع وجائزة الأميرة صيته متزامنة في ميقاتها مع مناسبة اليوم الوطني مما يكسبها وهجا خاصا.

ويحمل الملتقى عناوين في محاوره أبرزها خدمة المجتمع ودور الإعلام في ترسيخ مفاهيم الإبداع واكتشاف المواهب وخدمة العمل الانساني والاجتماعي ودور الثقافة في ظل رؤية 2030.

ففي يوم الخميس 23 سبتمبر تجمع الفعاليات بين الكلمات الترحيبية لكل من رئيس غرفة ينبع أحمد الشعدلي وأمين عام جائزة الاميرة صيته للتميز الدكتور فهد المغلوث وعرض مصوّر بعنوان “السعودية بين الحاضر والماضي” ثم اوبريت اليوم الوطني السعودي 91 وعروض شعبية ينبعاوية وينتهي اليوم بتكريم الشركاء والرعاة وتسليم الجوائز للفائزين بجائزة الأميرة صيته بالإضافة لجولات على جدار الفنون التشكيلية وحراج الماقفة وحراج السمن والعسل التراثيين.

فيما تزدان فعاليات الجمعة 24 سبتمبر بانطلاق مسابقة مارثون المشي للجنسين بممشى ج 17 وزيارة لجدار الفنون التشكيلية بالمنطقة التاريخية ويسدل الملتقى الستار على فعالياته بحفل فني بالمنطقة التاريخية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟