عيد العتيبي .. مكارمه تسبقه

تيزار

في كل منصب تولاه ترك بصمة إجادة، ومع كل عمل كلِّف به أثبت قدرة وكفاءة، نجح في صناعة السيرة الطيبة، وحاز -لأدبه الجم وخلقه الرفيع- حبّ وتقدير الجميع.

عمل عيد بن سالم التوم العتيبي وكيلا للشؤون الأمنية بإمارة المدينة المنورة، ومن ثمّ رئيسا للجنة إزالة التعديات، ومع اختلاف المنصبين، إلا أن معايير العتيبي المهنية ظلت ثابتة، ميزانها العمل المخلص والتجويد المستمر والرغبة في تحقيق الأثر الناجح.

بالكفاءة المهنية والسيرة الأخلاقية ونقلات النجاح المشهودة، حاز الدكتور عيد العتيبي -عام ألفين وواحد وعشرين- الثقة بترقيته وكيلا لإمارة منطقة المدينة لشؤون الحج والزيارة، وليحمل -بمنصبه الجديد- ملفات أخرى تعزز بريق رحلته، وترتد بحصادها التخطيطي والتنفيذي على المدينة المنورة -أهالي وزوارا.

ومع نجاح الدكتور العتيبي على صعيد المهن -مع اختلافها- يبقى لنجاحه مسار موازٍ في تعاملاته مع مرؤوسيه، فالكل يشهد له بطيب المعدن وحسن الخلق والأدب الرفيع وتعاطيه مع الآراء متى رآها تثري منظومة العمل.

أعلى الدكتور العتيبي -في مشواره- من قيمة العمل المخلص فرفعه العمل إلى أرقى المناصب، احترم الكل -كبيرا وصغيرا- فرفعته السيرة إلى مرتبة القريب من الجميع.

للنجاح مساران -عملا وأخلاقا- وما أجمل أن يفوز بهما الرجل في مشواره.. هذا هو عيد العتيبي.

د. عيد العتيبي.. من هو؟

• وكيل إمارة المدينة لشؤون الحج والزيارة 2021
• رئيس اللجنة الرئيسية لإزالة التعديات 2020
• وكيل الشؤون الأمنية بإمارة المدينة المنورة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟