نضج رقمي في خدمة عملاء الموارد البشرية بالمدينة

الشمسان يُشيد بصالة الخدمة ومستوى أدائها

سارة الشريف – حديث المدينة

أشاد المشرف التنفيذي العام لتجربة العميل والتواصل المؤسسي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبدالعزيز بن عبدالله الشمسان بكفاءة العمل داخل صالة خدمة العملاء بفرع وزارة الموارد البشرية بمنطقة المدينة ومستوى أدائها وآلياتها الرقميّة في خدمة جمهور المستفيدين كما وقف على  الخدمات التي يقدمها مبنى التواصل المؤسسي للمتصلين  داخل منطقة المدينة المنورة وبقية المناطق.

وتأتي زيارة الشمسان للاطلاع على الخدمات التي تُقدم من قبل الفرع لجميع المستفيدين والمستفيدات والآليات المُتبعة  على طريق الوصول لرضا المستفيدين من خدمات الوزارة.

يذكر أن عبد العزيز الشمسان كان قد أكد – سابقا -أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وصلت إلى مرحلة النضج الرقمي و أن 91 % من خدمات الوزارة باتت الكرتونية و80% من هذه الخدمات تتم دون تدخل بشري.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟