النحاس .. مبادراتنا لا تتوقف.. معكم «مكملين»

من إحرام الحاج إلى تغريدات الغذاء

 عززت لمفهوم الصيدلية المجتمعية وأشعلت قيم العطاء والقرب

استثمرت روافد التواصل الاجتماعي لتقدم رسائلها التوعوية الشمولية

جعلت المجتمع مرتكزا في هويتها البصرية ووعدت بالابتكار

تيزار

تتميز مبادرات صيدليات النحاس في المدينة المنورة بالتنوع والشمولية والابتكار ومواكبة الحدث، حيث يتم دراستها قبل إطلاقها وفقا لرؤية علمية تستهدف تحقيق الأثر وزيادة نسب المستفيدين منها.
وكانت «النحاس» قد تفاعلت -مجتمعيا- خلال حج 44، وقدمت لضيوف الرحمن فكرة ابتكارية غير مسبوقة تمثلت في «إحرام الحاج»، لتصنع من خلالها رابطا وثيقا بينها وبين ضيوف الرحمن من زوار المدينة.
وتتميز فكرة إحرام الحاج، التي أطلقتها «النحاس» واحتذتها جمعيات أخرى، بعظم التأثير، حيث واكبت قيم صيدليات النحاس الأصيلة، التي التزمت بها طيلة مسيرة 50 عاما أو يزيد، والتي تدور في فلك العطاء والقرب وتأصيل مفهوم «الصيدلية المجتمعية»، التي تتجاوز بيع الدواء إلى الانغماس مع حاجيات المجتمع، والتناغم مع حراكه الخدمي لتصنع اسما لا يغيب عن الذاكرة.
ولم تكتف «النحاس» بمبادرة الإحرام في حج 44، بل حرصت على استثمار روافد التواصل الاجتماعي لتقدم رسائلها التوعوية التي تعزز للصحة العامة بشكل عام، والوقاية على وجه الخصوص، واضعة عافية المجتمع مرتكزا أصيلا من مرتكزات هويتها البصرية ذات العناصر الثلاثة (رعاية، أدوية، مجتمع صحي).
وعلى الرغم من الأثر النفعي الذي حققته مبادرات النحاس في موسم حج 44 هـ، إلا أن الاستمرار وإكمال المشوار يمثلان الهدف الذي تعمل عليه الصيدليات وتسعى لتأصيله.

وعود النحاس للعملاء

• خدمة نموذجية
• منتج جيد
• تجربة تسوق مميزة
• رعاية صحية بكلفة مقبولة
• ابتكار متجدد يوصل إلى عافية دائمة

مميزات مبادرات النحاس

• التنوع
• الشمولية
• العلمية
• الابتكار
• مواكبة الحدث
• الاستمرار
• تحقيق الأثر
• زيادة المستفيدين

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟