12 ألف بلاغ لأمانة المدينة المنورة في 30 يوما

9605 تمت معالجته .. والطرق في الصدارة

 حديث المدينة – سارة الشريف

تعاملت أمانة المدينة المنورة – من خلال مركز البلاغات الموحدة – مع أكثر من 12 ألف بلاغ في 30 يوما وتحديدا خلال شهر مايو الماضي منها ما تمت معالجته وإغلاقه كليّا ومنها ما هو مازال قيد التنفيذ. وكان المركز المُوحد قد استقبل البلاغات عبر التطبيقات الإلكترونية والرقم الموحد 940 وعمل على إغلاقها في أسرع وقت وبأفضل صورة ممكنة.

وتباينت البلاغات -وفقا لأنفوجرافيك نشرته على موقعها التفاعلي تويتر – حول وباء كورونا والأسواق والمتاجر والحدائق والمرافق العامة بالإضافة لبلاغات المباني والتعديات وأخرى تتعلق بالبيئة والنظافة.

يذكر أن تصنيف الطرق والأرصفة يمثل أكثر التصنيفات التي تم تقديم البلاغات حيالها بمجموع 3279 بلاغا.

  • 12295   بلاغًا
  • 9605   بلاغًا تم معالجته
  •   2690 بلاغًا قيد التنفيذ

ماذا فعلت الأمانة؟

  • تكثيف حملات الفرق الرقابية
  • مراقبة كل ما يتعلق بالصحة العامة
  • تطبيق كافة الجزاءات البلدية على المخالفين
  • التعامل بشكل فعال مع البلاغات التي ترد إلى مركز البلاغات
  • إنهاء وإغلاق كافة البلاغات التي تصلها

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟