السرّاني: فصول التعليم الثلاثة نقلة نوعيّة

جامعة طيبة في جاهزيّة لتنفيذ توجيهات وزارة التعليم

حديث المدينة

أشاد رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني بالخطوات المتقدمة التي أحرزتها وزارة التعليم فيما يخص تطوير المناهج التعليمية في التعليم العام والجامعي لتواكب تطلعات القيادة ورؤية 2030 وإضافة مواد هامة مفيدة في الحياة المعاصرة لأجيال اليوم والمستقبل، مشيرا إلى تأكيد وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ بأن عملية التطوير مستمرة ولن تتوقف. مؤكدا أن جامعة طيبة ستكمل استعداداها لتنفيذ توجيهات الوزارة حسب التعليمات وعلى أكمل وجه. جاء ذلك في تصريح له في أعقاب صدور آلية التقويم الدراسي الجديد.

وقال د.السراني: إن التنظيم الإداري الجديد والفصول الدراسية المستحدثة في التقويم القادم تشكل نقلة نوعية ستحقق بحول الله نتائج مرضية تلبي مستهدفات الوزارة في تنظيماتها المستحدثة.

وشدّد رئيس جامعة طيبة على أهمية الحصول على لقاح كورونا ليتمكن منسوبو العملية التعليمية من أداء مهامهم والسماح لهم بدخول المنشآت التعليمية وأداء واجبهم المهني تمهيدا للعودة للحياة الطبيعية موجها شكره لمعالي وزير التعليم على ما تقدمه الوزارة من خطط ودراسات تطويرية هدفها إصلاح التعليم والمضي به قدما نحو أفضل المخرجات لتحقق مستهدفات الرؤية المباركة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟