قتلت زوجها وأخفت جثته في الثلاجة 11 عاما

جريمة بلا تفاصيل لرحيل القاتل والقتيل

حديث المدينة

لاتزال جرائم القتل النسائية تحيّر العالم لغموضها وتعارضها مع رقة حواء وأنوثتها ولاتزال المرأة تقدم  على مر التاريخ مشاهد صادمة مع شريك حياتها تكسر مرجعيات الحب والسكن والرحمة.  وكانت جريمة قد هزّت الأوساط العالمية لغموضها وضبابية أسبابها وغياب تفاصيلها لرحيل الجاني والمجنى عليه  – وفقا لما أفادت صحيفة صن البريطانية – التي أكدت أن امرأة أقدمت على قتل زوجها ووضع جثته في الثلاجة لأحد عشر عاما دون أن يكتشفها أحد .

ومع غرابة الجريمة تلعب الأقدار دورها في كشف الخيوط الغامضة بعد عقد من الزمن أو مايزيد وذلك عند قيام موظف بالرعاية الإجتماعية بدوره النمطي بزيارة إحدى الشقق السكنية لمتقاعد في ولاية لوس انجلوس الأمريكية ليجد صاحبة المنزل متوفاه وبالتفتيش وجد جثة الزوج مجمّدة في الثلاجة مما حركه على الفور لإبلاغ الشرطة.

وبعد التحقيقات تبين أن المرأة –  75 عاما –  احتفظت بجثة زوجها  – 69 عاما –  طوال هذه الفترة و قدر المحققون أن جسده يمكن أن يكون قد ظلّ في الثلاجة لمدة تزيد على 11 عاما.

وقالت مصادر : أن المحققين لايشككون في وفاة الزوجة حيث تبدو وفاتها طبيعية لكن قبر زوجها الجليدي والظروف المحيطة بوفاته وتفاصيل الحادث وملابساته كيف قتلت الزوجه كيف وارت الجثة بهذه الطريقة ؟. كلها أمور ضبابية لم يُكشف عنها بعد .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟