409 بلاغات كل 24 ساعة على هاتف أمانة المدينة  

الطرق والأرصفة في الصدارة و42 % نسبة عدم الرضا عن الخدمة

حديث المدينة

تخطت قصص البلاغات التي يستقبلها هاتف 940 بأمانة المدينة المنورة سقف الـ 409 بلاغات كل 24 ساعة وتصدّرت بلاغات الطرق والأرصفة القائمة فيما جاءت النظافة العامة ثانيا والإنارة واللوحات الإرشادية في المرتبة الثالثة من مجموع شكاوى المتصلين.

ومع كثرة البلاغات التي  استقبلها الهاتف وكافة الوسائط الاجتماعية الخاصة بأمانة المدينة مايو الماضي والتي تخطت 12.295 بلاغا في 30 يوما تمت معالجة 9605 منها تبقى الأهم في مؤشرات رضا المستفيد عن الخدمة والتي لم تتخط 34% فيما ارتفع نسبة عدم الراضين عن الخدمة 42% ولم يقيّم 24 % الخدمة من أساسها.

السؤال : ماذا ينقص خدمة قصة البلاغ في أمانة المدينة؟  ولماذا وصل رضا المستفيد لهذه النسبة التي لا تٌقارن بحراك الاتصال المستمر على مدى الأربعة والعشرين ساعة ؟ وهل تدخل بلاغات بعض المواطنين في دائرة الكيدية والكاذبة مما يجعل الاجابة عليها صعبا على 940 ؟

أرقام في 30 يوما

  • 12.295 بلاغا في 30 يوما
  • 409 بلاغات كل 24 ساعة
  • 17 بلاغا في الساعة

نسب الرضا

  •  34% راضون عن الخدمة
  • 42%  غير راضين عن الخدمة
  •   24 %  لم يقيّموا الخدمة

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟