اهتمام ودعم مستمر

في الذكرى الغالية على قلوبنا وعلى قلوب أبناء الوطن الغالي في ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ونحن ننعم في ظل القيادة من أمن وأمان ونماء وازدهار ودفع لعجلة التنمية ونهضة تنموية شاملة في عدة مجالات من خلالها قادة المملكة الى مصاف دول العالم والتربع على منصة التميز.

المملكة العربية السعودية هي العمق العربي والإسلامي والقوة الاستثمارية الرائدة ومحور ربط القارات الثلاثة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي. في مسيرة ملؤها الإنجاز والنجاح.

وحينما نرى أنحاء المملكة العربية السعودية ولله الحمد قد تحولت إلى ورش عمل وبناء، فإننا نشكر الله -عزّ وجلّ- في وقت يمر العالم فيه بأزمات أمنية واقتصادية ومالية وتنموية، ذلك أنّ الدولة – رعاها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان تسعى من خلال ورش العمل الكبرى إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادلها الحب والولا.

ويبرز اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بكل ما يهم الوطن والمواطن من خلال ما حققته قطاعات التنمية في المملكة من نجاحات وما وصلت إليه من خلال تقدم يمكن ملاحظته بوضوح من خلال رصد للعطاءات والإنجازات للقطاعات الحكومية والإدارات بإحصاءات وبيانات تجسدها لغة الأرقام بصورة مشرفة.
وحينما قال حفظه الله ” هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً و رائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك” ومن خلال رؤية المملكة 2030 بمساعدة ومتابعة عضيده ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان وضع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية 13 برنامجاً تنفيذياً لتحقيق الأهداف الاستراتيجية الـ96 لرؤية المملكة العربية السعودية 2030. ومتابعة حثيثة لمؤشرات أداء لكل برنامج بما ولكل مرحلة يتم من خلالها التركيز على المخرجات والنتائج والفوائد بما يحقق الأهداف والإستراتيجيات للتوافق مع الرسالة والرؤية ضمن منظومة ونموذج عمل إحترافي من أبناء الوطن المعطاء.

وبهذه المناسبة الغالية مناسبة ذكرى البيعة الخامسة أرفع التهاني لسيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين رعاه الله داعياً الله عز وجل أن يطيل في عمرهم ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل مكروه.

م.معتز بن أحمد صباغ
مدير برنامج التشغيل الذكي لشبكات المياه بالمدينة المنورة | عضو المعهد الأمريكي لإدارة المشاريع بفرع المملكة العربية السعودية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟