إعلام رمضان ..صناعة ومحتوى وطرح جديد

تيزار

إعلام مختلف، محتوى ثريّ، وطرح جديد يُظهر ريادة المملكة في خدمة ضيوفها، ويقدم رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع، ويُعزز للجهود المبذولة من أجل خدمة زوار المسجد النبوي الشريف.
مخرجات وتوصيات انتهى إليها اللقاء، الذي عقدته الرئاسة العامة للاتصال والشؤون الإعلامية، لمناقشة البرامج والخطط التشغيلية لإعلام شهر رمضان.
وكان اللقاء، الذي حضره وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية الدكتور سعد بن علي الأسمري، والوكيل المساعد للاتصال والشؤون الإعلامية ماجد بن سعيد الرفاعي، وعدد من مديري الإدارات ومنسوبي وكالة الإعلام، قد ناقش الخطة التشغيلية لشهر رمضان، والتي تتضمن برامج تهدف إلى إبراز الصورة المشرفة للمملكة في خدمة زوار مسجد الرسول الكريم.
من جانبه، شدد الدكتور سعد الأسمري على أهمية الصناعة الإعلامية، من خلال البرامج النوعية، وتعزيز مواقع التواصل الاجتماعي بمحتوى إعلامي متميز؛ لإيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع، مؤكدا أن الوكالة حريصة على تقديم خدمات إعلامية هادفة، ومضاعفة الجهود لإظهار الصورة المتميزة للخدمات المقدمة للزائرين في المسجد النبوي.
وأضاف الأسمري «نتناغم -في الوكالة- مع تطلعات القيادة الرشيدة في تقديم أرقى الخدمات في الحرمين الشريفين».

أبرز ملامح الخطة التشغيلية

• صناعة إعلامية مختلفة وطرح جديد
• تقديم خدمات إعلامية هادفة
• تعزيز مواقع التواصل بمحتوى ثري
• إبراز الصورة المتميزة للخدمات المقدمة للزائرين
• إظهار الصورة المشرفة للمملكة في خدمة الزوار

حضور اللقاء

• د. سعد بن علي الأسمري وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية
• ماجد بن سعيد الرفاعي الوكيل المساعد للاتصال والشؤون الإعلامية
• مديرو الإدارات
• منسوبو وكالة الإعلام

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟