
هويّة إعلانية للمدينة تُحاكي نمطها العمراني
تُظهر زخارفها الإسلاميّة وتحول دون التشوه البصري بشوارعها
حديث المدينة
تجنبا للتشوه البصري التي تُحدثه الإعلانات الخارجية في شوارع المدينة المنورة وسعيا لتأصيل هويّة إعلانية خاصة تُحاكي النمط العمراني والطراز الإسلامي المٌتفرّد اعتمدت أمانة منطقة المدينة المنورة مخطط الإعلانات الخارجية تفعيلاً منها لاستراتيجية تطوير الإعلانات الخارجية داخل المدن السعودية.
ويستهدف المخطط الإعلاني إضافة بُعد جمالي للمدينة المنورة من خلال وسائل مميزة ذات تقنية عالية وعدم تشويه المدينة بصريّاً بالانتشار المفرط للوحات الإعلانية وتوفير بيئة استثمارية جاذبة وواضحة لكل المستثمرين ويسعى المخطط تضمين عناصر المدن الذكية للوسائل الإعلانية، وتمكين عدد من الوسائل والشرائح الإعلانية الجديدة لمواكبة التطور في مجال الإعلانات.
ماذا تعرف عن المخطط الإعلاني؟
- تصميم هوية إعلانية خاصة بالمدينة المنورة تعكس النمط العمراني
- يغلب عليها الزخارف الإسلامية المستلهمة من المسجد النبوي
- يستهدف توفير بيئة استثمارية جاذبة وواضحة لكل المستثمرين
- إضافة بُعد جمالي للمدينة من خلال وسائل مميزة ذات تقنية عالية
- عدم تشويه المدينة المنورة بصريّاً بالانتشار المفرط للوحات الإعلانية
- طرح 8 فرص استثمارية في الإعلانات الخارجية بدءا من الربع الثالث 2021م
- يتضمن عناصر المدن الذكية للوسائل الإعلانية ويواكب التطور في مجال الإعلانات
أبرز أشكال المحفظة الإعلانية
- شاشات على المباني
- لوحات على حافلات النقل العام وسيارات الأجرة
- لوحات إعلانية على الأراضي البيضاء
- تغليف إعلاني على المباني تحت الإنشاء