استطلاع البلدي . برأى المواطن يبدأ التطوير

حديث المدينة

أطلق ” بلدي المدينة ” استطلاعه لبيان مدى رضا المستفيدين من خدماتها والوقوف على المرئيات التي من شأنها تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة في عدد من البلديات كبلدية قباء والعوالي والعيون وغيرها.  ويأتي الاستطلاع سعيا من “البلدي” لإحداث حالة من التشاركية بينها وبين المواطن -المستفيد الأول من الخدمات –

ويدور الاستطلاع -الذي تم نشره على الموقع التفاعلي تويتر -في فلك سؤالين مدى رضا المواطن عن الخدمات البلدية المقدمة من البلديات الفرعية ومقترحاته لتحسين مستوى جودة الخدمات البلدية المقدمة له. ويتخذ بلدي المدينة من نتائج الاستطلاع مؤشرا رئيسا لتطوير الخدمات والارتقاء بها.

يذكر أن استطلاع بلدي المدينة يعد ثالث استطلاع تقدمه القطاعات الخدمية في 7 أيام بدءا باستطلاع جادة قباء والرقم 940 وأخيرا استطلاع الخدمات البلديّة.

سؤالان في استطلاع البلدي

  • ما مدى رضا المواطن عن الخدمات البلدية المقدمة من البلديات الفرعية
  • ماهي مقترحاته لتحسين مستوى جودة الخدمات البلدية المقدمة له

3 استطلاعات للمدينة في 7 أيام

  • جادة قباء
  • الرقم 940
  • الخدمات البلديّة

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟