فيصل بن سلمان: ” تيزار الإعلامية” تجربة ناجحة

كرّم صحفيي وإعلاميي المدينة المنورة

 إعلاميو المدينة الأوائل أرسوا دعائم الصحافة وتطورها

الصحفيون أثروا حركة النشاط الإعلامي والثقافي بمنطقة المدينة

تيزار

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة بتجربة “تيزار الإعلامية”، مثمّنا طرحها المهني الواعي وما تقدم.
وثمّن سموه، في كلمته، جهود الإعلاميين الأوائل بالمدينة المنورة، ممن شاركوا في إرساء دعائم الصحافة وتطورها، ولا سيما في ظل التطور المستمر لمنظومة الإعلام؛ ليكون أكثر إسهاما في التَّنْمِيَة الوطنية.
جاء ذلك خلال رعايته حفل تكريم الصحافيين والإعلاميين في المدينة، والذي نظمه فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالمنطقة، ضمن مبادرة فخرية لتكريم الإعلاميين، تحت شعار “سيرة عطرة لعطاء زاخر”.
وكان سموه قد كرّم، خلال اللقاء، عددًا من الزملاء الصحافيين، ممن قدموا إسهامات مميزة في مجال الإعلام المرئي والمقروء والمسموع، في إطار دعم هيئة الصحفيين لتعزيز مترادفات حركة النشاط الإعلامي والثقافي والأدبي على مستوى منطقة المدينة.
يذكر أن “تيزار الإعلامية” كانت قد انطلقت عام 2020، وتمكنت بفعل مرتكزاتها الناجحة من تأصيل وجودها على الساحة الإعلامية في 3 سنوات فقط، معتمدة على مصداقية طرحها وموضوعاتها المختارة بمهنية عالية، كما نجحت في الاقتراب من روح المجتمع المديني وأحاديثه وملامحه وشخوصه، وركّزت على مناسباته ومجالسه وكانت الحاضر الدائم في كل فعالياته.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟