الشلهوب: إنجاز «ريمات» يحفز أذرع الأمانات لتحقيق الأثر

فازت بأكبر عقد للإعلانات الخارجية على مستوى العالم

تيزار

هنأ الرئيس التنفيذي لشركة المقر للتطوير والتنمية (الذراع الاستثماري لأمانة المدينة المنورة) ماجد الشلهوب شركة ريمات (الذراع التنموي لأمانة منطقة الرياض) على ما حققته من إنجاز، بفوزها بأكبر عقد دعائي على مستوى العالم في مجال الإعلانات الخارجية، لافتًا إلى قدرة الأذرع الاستثمارية -على اختلاف أسمائها- على الارتقاء بالموارد وتنمية الاستثمارات، ما ينعكس إيجابًا على الحراك الاقتصادي في مناطقها.

وأكد الشلهوب أن إنجاز «ريمات» يعد محفزا لأذرع الأمانات في كافة المناطق؛ كي تحقق نقلات مساوية في أثرها وتأثيرها -اقتصاديًا، مشيرا إلى أهمية الخطوات المتسارعة التي تنتهجها أذرع الاستثمار في المناطق، وتوظيفها النموذجي لنقاط الجذب والقوة لخدمة اقتصاد المنطقة، ومسعاها في تعزيز الشراكات وتقديم أرقى نماذج الاستثمار المرن.
وكانت شركة ريمات قد حققت إنجازا نوعيا، بتوقيعها عقدا دعائيا استثنائيا يعد الأكبر على مستوى العالم في مجال الإعلانات الخارجية، تخطت قيمته 16 مليار ريال.

يذكر أن شركة المقر للتطوير والتنمية تعمل وفق عدد من المرتكزات، يتصدرها الإعمار وجذب الاستثمار وتحقيق عناصر جودة الحياة في جميع القطاعات التنموية، ودعم الناتج المحلي، وابتكار الفرص الاستثمارية الواعدة في المدينة المنورة، كما تلتقي مع أهداف وزارة الاستثمار المتمثلة في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية للمدينة المنورة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟