في استفتاء حديث المدينة 1441هـ

تكافل والبليهشي والتخصصي في المراكز الأولى

حديث المدينة

صعد المشاركون في استفتاء “حديث المدينة”بالمهندس فهد البليهشي أمين منطقة المدينة المنورة للمركز الأول متصدراً قائمة الشخصيات التي حازت على تصويت المجتمع المديني لحراكها العملي البارز، فيما حل الدكتور محمد الخلاوي ثانياً في القائمة لدوره المحوري في إثراء القطاع الصحي..

الجمعيات الخيرية
وعلى صعيد الجمعيات التي أثرت المحفل الخدمي جاءت جمعية تكافل الخيرية في المركز الأول فيما حلّت جمعية حياة وصيفا لها، وجاءت جمعية طيبة النسائية في المركز الثالث.

الأحداث الأكثر تأثيراً
وبالنسبة لأكثر الأحداث المؤثرة 1441هـ جاء المستشفى التخصصي في الصدارة بوصفه الحدث الأهم الذي انتظره المجتمع المديني طويلا.

جهات وشخصيات أخرى
ووفقا للمشاركين في الاستطلاع استحوذت جمعية المستودع الخيرية ثم جمعية فزعة وجمعية أسرتي على معدل عالِ من ترشيح وتعليقات المتابعين، كما فاز كل من وكيل وزارة الحج والعمرة محمد البيجاوي ورئيس بلدية محافظة الحناكية بدر العنزي بأرقام عالية من الترشيحات ممن ثمنوا منهجية الأداء الناجح لكل منهما.

قياس وجهات النظر
وتحرص “حديث المدينة” من وراء استفتائها قياس وجهة نظر المجتمع المديني ومدى الرضا العام عما يُقدم للمواطن من خدمات، كما يمثل الاستفتاء مرآة عاكسة بوضوح لآراء العدد الأكبر من المشاركين كما أنه يعد منهجاً إعلامياً تستهدف “حديث المدينة” من خلاله إلى إيصال صوت المواطن للمسؤول ومساعدته في معرفة مدى الرضا عما قُدِّم من خدمات خلال عام.

معايير الاستفتاء:
• الخدمة
• التأثير
• حجم العطاء
• الرؤية المستقبلية

أهداف الاستفتاء:
• قياس وجهة نظر المجتمع المديني
• بيان الرضا العام عما يُقدم للمواطن من خدمات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟