13 مهمة عمل بمستودعات غرفة المدينة

حديث المدينة

تمثل إدارة المستودعات بغرفة المدينة المنورة إحدى الإدارات الداعمة للتجار وواحدة من  باقات الخدمات التي حرصت الغرفة علي تأصيلها و تقديمها لمنتسبيها وقد تم استحداثها بهدف تنظيم العمل بمدينة المستودعات وتسهيل اجراءات استخراج التراخيص وترتيب علاقة  غرفة المدينة مع المنشآت التي تقوم بإستئجار وحدات بالمدينة بما يحفظ مصلحة الطرفين

وتمثل الإدارة إحدى الإدارات المحورية التي تتحمل عددا من المهام منها تطوير المدينة ومتابعة تواريخ استحقاق الإيجار وإعداد قاعدة بيانات مصنفة خاصة بالمستأجرين والمستودعات المؤجرة لهم وإعداد خطة عمل  تتماشي واستراتيجية الغرفة وخطتها العامة .

13 مهمة تتحملها الإدارة

  •  تنظيم العمل بمدينة المستودعات
  • تسهيل اجراءات استخراج التراخيص
  • ترتيب علاقة  غرفة المدينة مع المنشآت التي تقوم بإستئجار الوحدات
  • العمل على تطوير مدينة المستودعات
  • حفظ الملفات الخاصة بالمستودعات
  • متابعة تواريخ استحقاق الإيجار وإرسال خطابات مطالبة للمستأجرين
  • متابعة تحصيل الايجارات
  • إعداد الخطابات المرسلة للمستأجرين والمرسلة للجهة الحكومية المالكة للأرض
  • القيام بجولات تفقدية ومتابعة  التزام العملاء بالشروط المنصوص عليها في العقود
  • إعداد قاعدة بيانات مصنفة خاصة بالمستأجرين والمستودعات المؤجرة لهم
  • رفع التوصيات الخاصة بالقيم الإيجارية العادلة ومتابعة التغير الحاصل في السوق
  • انهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالتعاقدات من ” تحرير عقود وتنازل وتأجير من الباطن”
  • إعداد خطة عمل الإدارة بما يتماشي واستراتيجية الغرفة وخطتها العامة
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟